عرض CHANEL لمجموعة Métiers d'art لعام 2022/2023 في طوكيو

05 يونيو 2023

بعد تقديم مجموعة "ميتييه دار" Métiers d'art لعام 2022/2023 من "شانيل" CHANEL في داكار في كانون الأول/ديسمبر 2022، سافرت الدار الفرنسية العريقة إلى اليابان لإعادة عرض المجموعة في طوكيو هذا الشهر، للاحتفال بالعلاقات الوثيقة بين CHANEL واليابان.

في انسجام مع روح اللقاءات الإبداعية في قلب مجموعة "ميتييه دار" Métiers d'art لعام 2022/2023 من "شانيل" CHANEL، تم تقديم الحدث من خلال مشروع الرقص الجماعي “Slow Show” لديمتري شامبلا، والذي تم تقديمه هذه المرة مع راقصين من طوكيو، وتلته عروض موسيقية لجيني ونيكس وإيتشيكا نيتو وآخرين من الفنانين.


تتميّز الإبداعات بروح السبعينيات، وتُبث فيها الحياة مع مجموعة من الألوان الغامقة والدافئة والغنية، بالإضافة إلى التويد المنفذ بإتقان، والتطريزات الهندسية التي نفذتها الدور الفنية لـ"شانيل" Maisons d’art of CHANEL وتصورتها فيرجيني فيار.


يكمن جمال مجموعة "ميتييه دار" Métiers d'art من "شانيل" CHANEL في اللقاءات، وهي مصدر أساسي للإبداع. إنها لقاء حِرفيّي الأزياء وحِرفيّي المشاغل في المقام الأول، فضلاً عن لقاء مع مدينة وأماكنها وسكانها والشخصيات الثقافية العظيمة التي تمثلها.

من خلال تقديم مجموعة "ميتييه دار" Métiers d'art لعام 2022/2023 في داكار في كانون الأول/ديسمبر الماضي، واليوم في طوكيو، تبني "شانيل" CHANEL جسوراً بين العواصم الفنية الكبرى وتجمع الفنانين والشخصيات من خلفيات عدة، مما يفسح في المجال لتطور اتصالات وأفكار إبداعية جديدة.