الملكة رانيا تُحدث بلبلة بفيديو لأولادها في زفاف الأمير الحسين

06 يونيو 2023

أثارت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، جدلاً كبيراً بين متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمقطع فيديو عفوي لأولادها من حفل زفاف شقيقهم ولي العهد الأمير الحسين الى السعودية رجوة آل السيف الأسبوع الماضي، أثار تفاعلاً كبيراً معها.

وظهر في المقطع الأمراء سلمى وهاشم وإيمان وزوجها جميل ألكساندر ترميوتس وهم يتهامسون بصمت ويتبادلون النظرات والابتسامات غير المفهومة، بينما هم يتفاعلون مع ما يرونه بطريقة طريفة، وهو ما لاحظته والدتهم الملكة وعبّرت عنه بتعليق كتبت فيه: "اللي فاهم عليهم يحكيلي".


وتفاعل عدد كبير من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا من ضمنهم الإعلامية لجين عمران التي علّقت على الفيديو قائلةً: "كل عائلة عندهم لغة عيون خاصة فيهم وهي لغة ما يفهمها غيرهم عشان ياخذوا راحتهم قدام الضيوف من غير ولا كلمة. إحنا كنا كذا لما كنا صغار بس أمي الله يحفظها بتسجل كل نظرة وللأسف كانت تفهم لغتنا... بمجرد يمشوا الضيوف تتصرف معانا بطريقتها".

وأثار المقطع الذي نشرته الملكة رانيا العبد الله ضجة كبيرة بين متابعيها على "إنستغرام"، ورأى الكثير منهم أنها خطوة ذكية منها، بحيث استبقت بهذه الخطوة ما يمكن أن ينتشر ويتم تحليله لحركات أبنائها العفوية، وهناك من أكد أن ما قامت به طبيعي فهي وعائلتها يظهرون تواضعهم وحياتهم الطبيعية في كل المناسبات.