بالصور - سعد لمجرد يستكمل حياته بشكل طبيعي ووسامته حديث الجمهور

10 يونيو 2023

إحتفل النجم سعد لمجرد بصديقته مريم الأبيض، بمناسبة إفتتاح متجر للمجوهرات في كازابلانكا بالمغرب.

ونشر صور ميمي مع عائلته وأرفقها بتعليق مؤثر كتب فيه: "لا يمكنك حتى تخيل مدى فخري بك. كان أبي وأمي هناك يحتفلان بتلك اللحظات الثمينة. أتمنى لو كنت هناك أيضاً، ولكن إن شاء الله أعدك بالحضور والمشاركة في احتفال آخر. وفقكم الله. أحبك يا نجمة المجوهرات".

وحرصت الشابة على الردّ عليه بتعليق عفوي كتبت فيه: "أتمنى أن أتمكن من التعبير عما أشعر به الآن بعد قراءة كلماتك، كنت أنت وأنت وستظل دائمًا العمود الفقري ومصدر إلهامي".

من جهة ثانية، يستكمل النجم سعد لمجرد حياته الفنية والشخصية بشكل طبيعي بعد إطلاق سراحه المؤقت من السجن بقرار من القضاء الفرنسي، من خلال إطلاق أحدث أغنياته، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر الفنان المغربي مجموعة من الصور عبر حسابه في إنستغرام، وثقت لحظة تسجيله لأحدث أغانيه من داخل الاستوديو، وبدا فيها بغاية الوسامة بتيشرت بتصميم شبابي ملفت، ولفت الأنظار بملامحه الجميلة وكانت إطلالته حديث الجمهور.

وأرفق سعد الصور بتعليق كتب فيه: "استعدوا.. أنا على وشك أن أترك لكم مقطوعة جميلة".


ويعد هذا العمل، هو الثاني للمجرد بعد أغنية "أش أخبارك"، التي أطلقها في أيار (مايو) الماضي، بعد أيام من إطلاق سراحه مؤقتاً من جانب القضاء الفرنسي. وأغنية "أش الأخبار" من كلمات وألحان وتوزيع وميكس ماستر صديق سعد لمجرد المقرب جلال الحمداوي، وقد سجلها على طريقة الفيديو كليب.

كانت السلطات الفرنسية أطلقت سراح سعد لمجرد مؤقتًا في نهاية أبريل/ نيسان الماضي، على خلفية إدانته بالسجن 6 سنوات لثبوت تهمة الاغتصاب عليه.

ويخضع لمجرد للرقابة القضائية في الفترة الحالية بحسب تصريح سابق لمحاميه، على أن يحصل على إذن من القضاء الفرنسي حال رغبته في إحياء حفل غنائي.