الملكة رانيا تحتفل بذكر زواجها الثلاثين وهذا ما قاله وليّ العهد

11 يونيو 2023

إحتفلت الملكة رانيا العبدالله بالذكرى الثلاثين لزواجها من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بطريقة عفوية نالت إعجاب الآلاف من متابعيها.

وأعربت الملكة الأردنية عن مدى امتنانها لكل السنوات التي عاشتها مع الملك الأردني في مودة ورحمة، وشاركت متابعيها بمجموعة من الصور الخاصة التي تجمعها بالملك من مراحل مختلفة من حياتهما معاً طوال السنوات الثلاثين وبلقطات متنوعة لمواقف ومناسبات كثيرة.

وأرفقت المقطع بأغنية "ألف ليلة وليلة" للنجمة الراحلة أم كلثوم وعبرت برومنسية عن مدى سعادتها وامتنانها برسالة جاء فيها: "كل يوم يمر يُقربنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي كم أنا محظوظة لقضاء حياتي معك، عيد زواج سعيد ملكي".


ومن ثم نشرت صورة خاصة تجمعها بالملك وارتدت فستاناً أبيض أبيض على شكل قفطان وجلست على الكرسي خلف زوجها وأمامهما باقة من الورود الملونة الجميلة.


وحرص ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الاحتفال بهذه المناسبة وهنأ والده الملك عبدالله ووالدته الملكة رانيا بالذكرى الثلاثين لزواجهما، وشارك متابعيه على انستغرام بقطع فيديو يُظهر لقطات مميزة من حفل الزفاف الملكي لوالديه، كما نشر لقطات أخرى عائلية مثل زفافه على الأميرة رجوة، وزفاف الأميرة إيمان، ولحظة تخرج الأميرة سلمى.


وأرفق المقطع بتعليق قائلاً: "والداي الحبيبان منكما تعلمت معنى الإيثار والوفاء وأن نمنح دون أن ننتظر المقابل. واليوم أبارك لكما عيد زواجكما الثلاثين، وقد أصبحتما نموذجا لأسرتنا الصغيرة ولأسرتنا الأردنية الكبيرة في المحبة والعطاء. أشكركما على كل ما بذلتماه من جهد في تنشئتنا، وكل ما قدمتماه لوطننا العزيز، وأهنئكما وأدعو الله أن يديمكما بالصحة والعافية والسعادة".