بالصور - هدية مميّزة لإبن الأمير هاري.. وهو يردّ برسالة خاصة

11 يونيو 2023

فاجأ أصحاب متجر الدراجات "Mad Dogs & Englishmen" في مونتيسيتو، كاليفورنيا، الأمير هاري وميغان ماركل بهدية مميّزة لابنهما آرتشي بمناسبة عيد ميلاده الرابع، الذي صادف مروره في نفس يوم تتويج الملك تشارلز الثالث.

وعبّر كل من ميغان وهاري عن إمتنانهم للشركة التي قدمت دراجة جديدة مناسبة لسن طفلهما وحرصا على توجيه رسالة مكتوبة للفريق المسؤول كتب فيها: "بالنيابة عن الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، يُرجى قبول شكرهم الصادق على الهدية المدروسة التي أرسلتموها إلى الأمير آرتشي في عيد ميلاده الرابع".


وأضافا في الرسالة: "جلبت الدراجة الكثير من البهجة لأرتشي، وهي موضع تقدير كبير من قبل الأسرة، لقد طلبوا مني أن أنقل امتنانهم على المفاجأة الجميلة".


وكذلك شارك المتجر منذ يومين الرسالة عبر حسابه الخاص على إنستغرام مع تعليق جاء فيه: "نأمل ألا يمانعوا في مشاركة رسالة الشكر الرائعة التي تلقيناها اليوم".

وأوضحت جينيفر بلفينز، مالكة متجر Mad Dogs، أنها اختارت هي وشريكها مارتن هدية لأرتشي، الذي احتفل بعيد ميلاده في 6 مايو الماضي، في كاليفورنيا مع والدته ميغان، بينما كان هاري في المملكة المتحدة لتتويج الملك تشارلز الثالث.