جورج شامي ممثل وعارض أزياء أسترالي- لبناني

13 يونيو 2023

- ماذا عن زيارتك من أستراليا إلى لبنان؟

ولدت وترعرعت في أستراليا. الانتقال إلى لبنان، ترك كل شيء والبدء من الصفر لم يكن سهلاً، لكن الحياة تقودك أحياناً إلى مسارها الخاص. جئت إلى بيروت للحصول على فرصة الانطلاق منها، من الفن والتقنية إلى الأعمال وأسلوب الحياة، والتخطيط للتوقيع مع إحدى أكبر شركات الإنتاج في المنطقة.

لها، ستكون لك الحصرية في ذلك!

- نبذة عن نشاطاتك في أستراليا ضمن المجال وكيف أتيحت لك الفرصة

كنت أزور لبنان من وقت لآخر، حيث كان لدي مدربة تمثيل رائعة هناك. ملهمة جداً. تجعلك على اتصال بشيء داخل نفسك لم تكن تعرفه فتتصرف بطريقة قريبة من الواقع. أنا أبحث كثيراً! أحب المطالعة والقيام بكل شيء بمفردي. وبالنسبة إليّ، إذا كان هناك شيء مخصّص لك حقاً، فلا أحد ولا أي شيء يمكن أن يمنعك من الحصول عليه. هكذا انتهزت الفرصة في أستراليا، حيث اخترتُ لتصوير أحد إعلانات الماركات التجارية مثل Boss، Calvin Klein، بالإضافة الى ظهوري على صفحات إحدى أهم المجلات العالمية.


- ما هو هدفك وإلامَ تطمح؟

يتطلب تحقيق الأهداف عملاً شاقاً وتركيزاً وانضباطاً، خصوصاً في مجالنا هذا، وربما حتى القليل من المظاهر. امتلاك العقلية الصحيحة حول الطموح هو المفتاح. هدفي هو نشر رسالتي للعالم من خلال موهبتي، والانتشار عالمياً.

- ماذا يعني لك التمثيل؟ وهل تفضله على عرض الأزياء وتصوير الإعلانات؟

من خلال التمثيل أبثّ الحياة في الشخصيات، وأنقل القصص، وأخلق عوالم خيالية من لا شيء. ولكن بينما يتم تعريف التمثيل من خلال الخيال والأداء، فإن الغرض من التمثيل يختلف اعتماداً على المؤدي وعلاقته بالحِرفة، كما على عرض الأزياء وتصوير الإعلانات.

- اسم ممثل أو ممثلة تتمنى مشاركتها في مسلسل!

أحب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم. أحب كيف تجذب الكاميرا. أحب كيف تختار أدوارها بدقة وأشاهد مسيرتها على مدار السنوات. أُُعجب بشخصية النساء الرائدات في مجالاتهن مثلها.

- كلمة أخيرة لكل مبتدئ.

حاول الاكتشاف قدر الإمكان عن شخصيتك. اظهر هويتك بدون خجل ودع الناس يشاهدون!