زوما ميكونوس يكشف عن تعاونه الحصري مع دار "لويس فويتون" لموسم صيف 2023

13 يونيو 2023

في صيف 2023، يرحّب زوما ميكونوس بدار الأزياء الشهيرة "لويس فويتون" في وجهته التي تواكب أسلوب الحياة المعاصر بفضل الشراكة الحصرية بين تجربة زوما العصرية وأسلوب لويس فويتون الأنيق لملابس العطلات.


ستتفتح علامة "لويس فويتون" متجرَين مؤقتَين في زوما ميكونوس، بحيث سيشكّلان مساحة مخصّصة للضيوف والمتسوّقين للاطلاع على مجموعات الصيف والملابس الجاهزة الرجالية ومجموعات الأزياء والأحذية والأكسسوارات النسائية وبعض القطع الجلدية المفضلة لدى العملاء من الدار.

يستكنّ المتجران المؤقتان بين الفلل الكلاسيكية المكسوّة باللون الأبيض والمتربّعة على حافة المنحدر وبين بحر إيجه الفيروزي، كما يعكسان روح الجزيرة الحيوية ضمن مساحة مصنوعة من الحجر والخشب التقليديين في ميكونوس، وحيث يظهر مونوغرام لويس فويتون باللون الأبيض واللون الحيادي ليلفت أنظار الضيوف عند وصولهم إلى زوما ميكونوس.

سيتمكّن الضيوف والعملاء من شراء حقيبة العطلات Neverfull Mykonos الحصرية ومجموعة حقائب By the Pool الكاملة، قبل التنسيق بين ملابسهم وأكسسواراتهم الجديدة لقضاء يوم ملؤه الاسترخاء بالقرب من مسبح زوما مترامي الأطراف، حيث سيتمكّنون من الاستمتاع بكوكتيلات شهية عند غروب الشمس، أو الانغماس بتجربة طعام إيزاكايا الكاملة في المطعم.


تجسّد مجموعة "لويس فويتون" By the Pool أسلوب حياة الجزيرة اليونانية الحيوية، مع ابتكارات جديدة وكلاسيكية للتألّق بإطلالات لا مثيل لها أثناء العطلات، بما في ذلك القطع المتهدّلة والمفعمة بالألوان التي تناسب الوجهات الشاطئية والمدينة على حدّ سواء.

من المرتقب أن تبصر هذه الشراكة النور في آب/أغسطس، حيث ستستحوذ دار "لويس فويتون" على مسبح زوما العصري ومترامي الأطراف، وستغطي رسوماتها الغرافيكية وألوانها المميزة أسرّة التشمّس والمسبح نفسه.