عطور LOEWE تطلق حملة HOME SCENTS 2023 بالتعاون مع البستاني CHARLIE MCCORMICK

14 يونيو 2023

أعلنت LOEWE عن إطلاق حملتها الترويجية لتشكيلة العطور الجديدة Home Scents 2023 المستوحاة من الخضار والحدائق. وتصوّر الحملة البستاني البريطاني Charlie McCormick بعدسة المصوّر الشهير Walter Pfeiffer.

وحاز البستاني جوائز عدة بفضل شغفه الكبير بالطبيعة الذي دفعه لتعلّم أسس البستنة وفنونها بنفسه، حيث تجمع حدائقه بين الطابع الجريء والحيوي لحياة البرية وفن الزراعة، فتزخر بالتنسيقات المميزة لأزهار التوليب والداليا، إلى جانب الفواكه والخضروات كبيرة الحجم التي يخصّصها لعروض البستنة ومنافساتها.

وتصوّر الحملة البستاني البارع Charlie في حديقته الواقعة غربي دورست في بريطانيا، بلقطات تبرز فيها عطور تشكيلة LOEWE Home Scents وسط جمال الطبيعة.


وتعتمد الحملة على المصوّر Walter Pfeiffer ليعكس ألق الثقافة العصرية بأسلوب مباشر وواضح يظهر في الصور المستوحاة من ثقافة سبعينيات القرن الماضي في زيوريخ، كما يجسد ملامح الأصالة والجرأة التي تميّز حملة LOEWE وتشكيلتها الجديدة.

ويتزامن إطلاق الحملة الجديدة مع انضمام ثلاث روائح جديدة الى التشكيلة، تتمثل بنفحات زهر البرتقال والزعتر وإبرة الراعي.

وتظهر نفحات زهر البرتقال في شمعة معطّرة تتوافر بثلاثة أحجام، إضافة إلى حامل مصنوع من الشمع المعطّر وبخاخ معطّر للغرف، وتفوح كلها برائحة الأزهار والعسل المستوحاة من عبير فصل الربيع الأندلسي.


وتشتهر نباتات الزعتر وإبرة الراعي بخصائصها الطاردة للحشرات، فتتوافر ضمن شمعات خارجية مميزة بسطحٍ واسعٍ يضم أربع فتائل، لتضفي عبقاً قوياً يعطّر الهواء الطلق. وتتألق عبوات الشموع برائحة الزعتر وإبرة الراعي باللونَين البني والأزرق الفيروزي على التوالي، لتشكّل إضافة أنيقة تعبق بعبير الأعشاب التي تعكس شذى الحدائق المتوسطية في فصل الصيف.

وتستمد الحملة الجديدة إلهامها من المزيج المميز بين عناصر الطبيعة والجمال، التي تشكّل جوهر التشكيلة وتحتفي بمعايير الحِرفية والروائح النباتية المنعشة.