الملكة رانيا تعدّل في فستانها ليبدو محتشماً... هل تأثر التصميم؟

14 يونيو 2023

خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار بإطلالتها الأنيقة المعدَّلة لتبدو أكثر احتشاماً خلال الحفل الخيري الموسيقي الذي أقامته مؤسّسة الحسين للسرطان في الأردن بحضور النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لدعم علاج مرضى السرطان في المركز.

واختارت الملكة رانيا فستاناً رائعاً باللون الأزرق الفاتح حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وحرصت على إجراء بعض التعديلات عليه ليبدو أكثر احتشاماً ويناسب إطلالاتها الملكية المعهودة، حيث إن التصميم الأساسي من دون أكمام ومكشوف الصدر، فطلبت الملكة تعديله بإضافة قماش مخرّم باللون الأزرق صُمّم ليبدو كالكاب الإضافي أو الوشاح مع ياقة عالية، وموصول بمنطقة الصدر بطريقة لافتة، لتغطية الكتفين.


وتميّز الفستان بتصميمه الناعم ولونه الأزرق السماوي، فجاء ضيقاً من الأعلى يبرز رشاقة الملكة لينسدل باتساع نحو الأسفل، وهو بتصميم "هاي كول" شبكي على شكل نقوش أنيقة ومصمّمة بطريقة مميّزة ومزيّن بحبيبات الكريستال اللامعة، وقد اختارته من مجموعة صعب لـ"الهوت كوتور" لعام 2023.


وأكملت الملكة الأردنية إطلالتها بحقيبة كلاتش باللون الأزرق السماوي مزيّنة بالخط العربي بكلمة "إيماني" من علامة Jennifer Chamandi، وتزيّنت بإسورة من اللؤلؤ.