تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

استمعتوا بعطلة مميزة خلال عيد الأضحى في «هيلتون شاطئ سلوى»

استمعتوا بعطلة مميزة خلال عيد الأضحى في «هيلتون شاطئ سلوى»

بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2023، يقدّم منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عرضَ إقامة مذهلاً وأنشطة مصمّمة بعناية لتلبية رغبات الضيوف والزوار على حد سواء. يستمر العرض خلال فصل الصيف، ويمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة إقامة مميزة بأجواء الراحة والاسترخاء في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى مع الاستفادة من حسم بقيمة 20% على الغرف والفلل متضمنة لوجبة الفطور والدخول المجاني إلى "شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية".

ويعد منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى المكان المثالي الذي يوفر مرافق ذات مستوى عالمي وخدمات مخصصة للجيل الجديد من المسافرين الراغبين بالرفاهية والخدمات الترفيهية في آن معاً، خصوصاً مع امتداد شاطئه على مسافة 3.5 كيلومترات من الرمال الذهبية الشاطئية على الساحل الرئيسي لمنطقة سلوى والتي تقع في الجنوب الغربي لدولة قطر.

ويضمن عرض الصيف للضيوف الانطلاق في رحلة لا مثيل لها، والاستمتاع بنسيم البحر الهادئ، والرمال الذهبية، والمغامرات الشيقة في أكبر حديقة مائية في قطر. كما يمكن الضيوف من خلال هذا العرض الاستمتاع بخصم يصل إلى 20% على الغرف والفلل متضمنة لوجبة الفطور والدخول المجاني إلى "شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية" وقضاء فترة إقامة فريدة وتجربة لا تُنسى.


ولمزيد من المرح والأجواء الاستثنائية، أعلن المنتجع عن إطلاق مهرجان شاطئ سلوى الصيفي في 23 حزيران/يونيو، والذي سيكون منصة حيوية توفر لزوارها فرصة الاستمتاع بالموسيقى الحية، وأكشاك الطعام الشهية، وأنشطة الأطفال الحماسية، والاستجمام بجانب حمّام السباحة، ومشهد الغروب الساحر، ومياه الخليج الفيروزية التي تلامس رمال الشاطئ الذهبية مقابل رسم دخول 200 ريال قطري يمكن استخدامها على المأكولات والمشروبات.

ويمكن الضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من النكهات الأصيلة من مطاعم المنتجع المميزة مثل "ذا ليغ" و"دانتي كوتشينا إيطاليانا" و"مطبخ السوق" و"ليفانتين"، و"ميس وونغ"، حيث تتميز عروض المأكولات والمشروبات في المنتجع بتلبيتها لمتطلبات كل المناسبات، وتقديمها لتجربة طاعم استثنائية لا تُنسى تتميز بالغنى والتفرد.

ولإضافة قيمة مميزة الى عروض الصيف المذهلة، يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة لتلبية احتياجات ومتطلبات الضيوف، سواء كانوا ممن يرغبون في الاسترخاء بجانب المسبح، أو خوض غمار تجارب المغامرات والرياضات المائية، أو يحبّون كرة الطائرة الشاطئية، أو اللعب في نادي الأطفال أو الرحلة البحرية مع الدلافين الرائعة، حيث سيكون فريق عمل المنتجع على أهبة الاستعداد لتوفير أعلى معايير الخدمات لجميع الضيوف والزوار. كما سيتمكن نزلاء الغرف والفلل من الدخول مجاناً إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، في حيث يمكن الضيوف الراغبين في قضاء يوم واحد الاستفادة من باقة الأسرة خلال أيام الأسبوع والتي تمنح 4 أشخاص الدخول المجاني مقابل 500 ريال قطري فقط.

كما يُعدّ سبا ِإيفوريا الصحي واحة متألقة فريدة من نوعها، وخلال هذا الصيف سيكرس فريق العمل جهوده لتوفير أعلى معايير الخدمة من خلال باقات متعددة، كما يوفر كل يوم ثلاثاء الفرصة للسيدات لتجديد حيويتهن والتي تتضمن مشروباً منعشاً وعلاجاً لمدة ساعة مع إمكانية الوصول طوال اليوم إلى المرافق الحرارية وتنظيف الجسم بالكامل لمدة 30 دقيقة، مع وجبة من ثلاث أطباق في مطعم "دانتي كوتشينا إيطاليانا"، بالإضافة إلى استخدام المسبح، أو الشاطئ مع توفير كابانا خاصة.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074