رسالة غامضة من نجلاء بدر: العجز دمار نفسي شامل

القاهرة – "لها" 16 يونيو 2023

أثارت الفنانة نجلاء بدر جدلاً بين جمهورها بعد نشرها عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك" رسالة غامضة وجّهتها إليهم، وتحدثت فيها عن الإحساس الذي يصيب الإنسان بالعجز إذا لم يقدر على مساعدة الآخرين أو إصلاح خطأ ارتكبه.

وكتبت نجلاء قائلة: "إحساس الواحد بالضعف والعجز إنه يصلح خطأ ما أو إنه يساعد حد محتاج مساعدة أو إنه يعترض على ظالم أو إنه يقول الصراحة دون تحسيس على الكلام أو إنه لا يستسلم لمصالح ورغبات الآخرين ولا يجي على نفسه إحساس مخيف ومدمر نفسياً... دمار شامل يا مان".

يُذكر أنه يُعرض لنجلاء بدر حالياً فيلم "ساعة إجابة" في دور السينما، والذي لم يلقَ النجاح الذي كانت تتوقعه له، وكشفت عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم مؤكدة أنه أول تجاربها الكوميدية، حيث قالت: "فيلم "ساعة إجابة" هو عمل لايت كوميدي، وهذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها بعمل من هذه النوعية، والبطل طفل".

ويشارك في بطولة الفيلم: سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، ومغني المهرجانات عمر كمال. وتدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً في كل مرة مع أسرة مختلفة بمواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.