غادة عبد الرازق: لا علاقة لحفيدتي بمشاهدي الجريئة

غادة عبد الرازق, رزان مغربي, مشاهد جريئة

11 فبراير 2013

أبدت الفنانة غادة عبد الرازق دهشتها من الأخبار التي رددت أنها طلبت حذف بعض مشاهدها الجريئة من فيلمها الجديد "جرسونيرة" لأنها أصبحت جدة.

وقالت: "أنا لا أصور مشهداً إلا إذا كنت مقتنعة به تماماً، ثم ما العلاقة بين كوني جدة وما أقدمه في أفلامي؟ فأنا لا أقدم ما تخجل منه ابنتي أو حفيدتي عندما تكبر".

وكان البعض ردد أن غادة طلبت من المخرج هاني فوزي حذف عدد من المشاهد الساخنة الموجودة في أحداث فيلم "الجرسونيرة"، وذلك بعد أن أصبحت "جدة" ورزقت ابنتها روتانا طفلة وأطلقت عليها اسم "خديجة".

من ناحية أخرى، نفت غادة ما تردد عن فرضها شروطاً معينة على الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد "حكاية حياة"، مقابل قبولها مشاركة رزان مغربي لها في البطولة، خاصة أن هذا المسلسل سوف يكون التجربة الأولى لرزان بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها بسبب تسريب فيديو خاص بها، ابتعدت بعده عن التمثيل منذ آخر أدوارها في مسلسل السيت كوم "بيت العيلة" الذي شاركت في بطولته مع شيرين وهالة فاخر.

وكانت الشائعات قد رددت أن غادة عبد الرازق رفضت في البداية مشاركة رزان في المسلسل، ثم وافقت بعد إقناع الشركة لها مقابل شروط معينة، منها عدم مبالغة رزان في ارتداء الملابس المثيرة، وعدم مطالبتها بزيادة مساحة دورها.