أحلام تحتفل بذكرى زواجها بفيديو خاص.. وتختار هذه الأغنية

20 يونيو 2023

إحتفلت النجمة أحلام الشامسي بذكرى زواجها الـ 20 من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري بمقطع فيديو عفوي يتصمن مجموعة كبيرة من الصور والمقابلات الخاصة التي توثّق تطور علاقتهما منذ ارتباطهما في العام 2003.

وشاركت النجمة الاماراتية متابعيها على تطبيق انستغرام بفيديو مميّز، ظهرت فيه مع زوجها في لقاء صحافي قديم تحدثا فيه عن أول لقاء جمعهما، حيث قال لها: "انت عارفة ان الله خلقك ليا".

وتضمن المقطع ايضاً مجموعة من اللحظات الرومنسية من مختلف الأماكن والرحلات التي جمعتهما ببعض، على أنغام أغنية "مكتوبة ليك" للنجمة اللبنانية إليسا.


وأعربت أحلام عن سعادتها الكبيرة بزواجها المستمر وزوجها الذي وصفته بأنه نعمة من الله، وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: "كل عام واحنا روح وجسد لا الروح تعيش بلا جسد ولا جسد تعيش بلا روح وكل عام بقول الحمدلله على نعمة مبارك بن محمد الهاجري يا دعوة أمي لي في سجودها".

تفاعل عدد كبير من النجوم ومتابعي أحلام مع هذه المناسبة ومن بينهم النجمة أصالة نصري التي تمنت لهما "العمر كله بالصحة والاستقرار والفرح وتفرحوا بأولادكم"، وأشادت التعليقات بقصة الحب المميزة التي تجمع أخلام بزوجها، وأثنوا على قدرتها في التعبير عن حبهما في كل المناسبات بصدق وخرية.