حقيبة C’mon bag من FENDI عملية وأنيقة بلمساتٍ جريئة

23 يونيو 2023
تعلن دار FENDI عن إطلاقها حقيبة جديدة على هيئة الشنط التي تُعلّق بالكتف، تجسّد خير مثال على الحِرفية العالية للدار في مجال صناعة الحقائب الجلدية الفاخرة. تحمل الحقيبة الجديدة اسم C’mon وقد استُلهمت من الخطوط الأنيقة الصافية لمجموعة FENDI لربيع وشتاء 2023-2024 الخاصة بالسيّدات.

تتميّز حقيبة C’mon بتصميمٍ مبسّط يخفي في طيّاته عملية جمع لـ 20 عنصراً مختلفاً تمّ تركيبها بعناية فائقة لتتكوّن منها الحقيبة بأدق تفاصيلها. وقد تولّى تنفيذها خبراء FENDI ذوو الدراية العالية في صناعة الجلود لتتوّج هذه العملية في تحفةٍ فنية تشهد على الحِرفية العالية لدار FENDI.

ترسم مقاسات الحقيبة وأبعادها المدروسة بعناية مخططاً دائرياً ورقيقاً بحنايا أنثوية، تكتمل بزوايا خفيفة وبشعار FF ذي الحواف الناعمة والذي شُغل انطلاقاً من معدن ذهبي عتيق الطراز تمّ تثبيته على ثنية القفل للحقيبة من أجل الحصول على توقيع جريء.


تتوافر الحقيبة الجديدة بثلاثة أحجام، يختلف كلّ واحد منها عن الآخر من خلال سمات صغيرة ولكن متميزة. تصميم حقيبة C' mon متوسّطة الحجم غير مألوف بعض الشيء: فالثنية التي تُغلق الحقيبة بواسطتها مصنوعة من الجلد الناعم بلمسة نهائية لامعة وراقية تتميز بطول يفوق طول الحقيبة نفسها، في حين أنّ وجهَي الحقيبة مصنوعان من الجلد المحبّب. وتتّسم الحقيبة ذات الحجم الصغير بأناقتها ونعومتها، وهي مصنوعة بالكامل من جلد العجل شبه اللامع. كما تتميز بتفاصيل الجلد المنقوش، تماماً مثل الحقيبة ذات الحجم المتوسط، وقد أضيف إليها جيب خلفي يمكن الاستفادة منه في استعمالات متعدّدة. أما نسخة Nano فائقة الصغر فتمثّل إضافةً فاتنةً الى عائلة حقائب C’mon، حيث تضفي لمسةً مرحةً على أيّ إطلالة. وبفضل حلقة في القسم الخلفي للحقيبة، يمكن أن تتحوّل حقيبة Nano FENDI C’mon إلى حقيبة حزام عملية تُلبس حول الخصر أيضاً.

حقيبة FENDI C' Mon حقيبة أزلية ذات هوية صارخة، وهي ترافق الإطلالات المختلفة، المناسِبة للنهار والليل، بفضل جاذبيتها الجمالية الأنيقة ومتعدّدة الاستعمالات. الحزام الجلدي قابل للإزالة والتعديل، بحيث يمكن حمل الحقيبة عبر الجسم وعلى الكتف أيضاً. علاوةً على ذلك، فإنّ الحلقات المعدنية التي تثبت الحزام والتي تستعيد شكل الأقراط بحيث تستحضر أجواء البانك التي تميزت بها المجموعة النسائية الجديدة من FENDI، تتحوّل إلى أزرار مستديرة يتم الكشف عنها عند فتح الحقيبة.


تتراوح الألوان الزاخرة بالأناقة من البيج الكلاسيكي المحايد إلى الأبيض والأسود، إضافةً إلى لون الفوشيا ciclamino وأنماط الجاكار الأيقونية مع شعارFF التي تحتفي بالتراث العريق للدار. وتُستكمل المجموعة بحقيبة تتميز بثنية قفل من جلد التمساح الفاخر بلمسات لامعة على درجات ألوان الأسود ولون البراندي الدافئ في انعكاسٍ مثالي لبراعة دار FENDI وحُسن اختيارها للمواد.