محطّات ملفتة في أناقة رزان جمّال

جولي صليبا 28 يونيو 2023

رزان جمّال ممثلة وعارضة أزياء لبنانية بدأت مسيرتها في عالم التمثيل منذ أن كانت في السادسة من عمرها. وحققت مؤخراً نجاحاً باهراً في مسلسل «الثمن» الذي تشاركت في بطولته مع النجم السوري باسل خياط، وأدّت فيه دور «سارة».

بداية رزان كانت من نيويورك حيث عاشت هناك ومثلت أفلاماً عالمية في موازاة تجارب أخرى في لندن وفرنسا. في العام 2014 ، تلقت رزان عرضاً للمشاركة في مسلسل «إمبراطورية مين» مع هند صبري فتركت نيويورك وجاءت إلى مصر. ثم كرّت سبحة الأعمال الناجحة وشاركت رزان في عدد من الأعمال السينمائية المحلية والعالمية، ولفتت الأنظار بموهبتها وحضورها وأناقتها الدائمة.


تتمتع رزان جمّال بذوق رفيع في اختياراتها للأزياء، وهي حريصة على التنويع في إطلالاتها لكن الطابع الراقي هو أكثر ما يميز أناقة رزان جمال العصرية واللافتة. فهي تعرف تماماً كيف تنتقي التصاميم التي تناسبها من دون المبالغة. وقد تألقت على مرّ الأعوام بتصاميم شانيل، وديور، وإيلي صعب، وجورج حبيقة وغيرهم الكثير. اخترنا لك أجمل إطلالات رزان التي شاركتها مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي. 


علاقة وطيدة مع إيلي صعب 

لطالما أحبت رزان جمال اختيار إطلالاتها من المصمم العالمي إيلي صعب. وقد حضرت مؤخراً عرض الأزياء الذي أقامه إيلي صعب خلال أسبوع باريس للموضة. 


الأبيض والأسود 

تعشق رزان جمّال الأبيض والأسود واختارت العديد من إطلالاتها بهذين اللونين. 


الوردي الناعم 

قد يكون الوردي الناعم أفضل من يعبّر عن أنوثة رزان جمّال. وقد اختارت رزان هذا اللون في العديد من إطلالاتها. 


الأحمر الناري 

إطلالات مشرقة وشبابية للجميلة رزان باللون الأحمر الناري الذي يلائم لون بشرتها. 


إطلالات عصرية 

تجيد رزان اختيار الإطلالات العصرية الكاجوال وتتفنن في تنسيقها، فنراها متألقة في إطلالات الدنيم أو التي شيرت أو الجاكيت القصيرة مع سروال الجينز، أو المعطف الجلدي الطويل.


سفيرة لدار ديور Dior  

اختارت دار الأزياء العالمية ديور Dior الفنانة رزان جمال لتكون سفيرة لأزيائها النسائية في الشرق الأوسط. ستدعم رزان العلامة في الكبسولة الجديدة “Dior OR” . ظهرت رزان في الصور وهي ترتدي ملابس ديور بأسلوب كلاسيكي وألوان محايدة مع مكياج ناعم وتسريحة شعر طبيعية. وقد عبّرت عن سعادتها الكبيرة لاختيارها سفيرة لمجموعة ديور في الشرق الأوسط.