استوحي إطلالتك الصيفية من درّة... شاهدي اختياراتها الأنيقة

28 يونيو 2023

تحرص النجمة درّة زروق على مشاركة جمهورها بأحدث إطلالاتها الصيفية الأنيقة والتي تختارها من أهم دور الأزياء وتنسّقها بعناية. اخترنا لكِ بعض تلك الإطلالات الصيفية المبهرة لتستوحي منها وتتألقي بها خلال الصيف.

اختارت النجمة التونسية في أحدث ظهور لها إطلالة أنثوية ناعمة من توقيع Dolce and Gabbana، بستايل التنورة القصيرة المطبّعة بالورود وذات الخصر العالي مع ثنيات منتفخة، ونسّقتها مع قميص باللون الأبيض ذي تصميم كلاسيكي معاصر، له جيب من الجهة اليمنى وياقة صُمّمت بطريقة لتكشف إحدى الكتفين وتغطي الكتف الأخرى، وانتعلت درة حذاءً مدبّباً باللون البنفسجي الشفّاف، وحملت حقيبة صغيرة باللون الكريمي.


وفي إطلالة أخرى، اختارت درة فستاناً لافتاً باللون الأحمر من تصميم دار أزياء Balmain، وجاء قصيراً يعلو الركبة، مع فُتحتين عند الكتفين، ويصل سعره إلى 1604 جنيهات استرلينية. ونسّقت مع الثوب حذاء عالياً مفتوحاً من الأمام باللون الذهبي.


ومن الإطلالات الناعمة التي اختارتها درة من دار Fendi، فستان صيفي من المجموعة الجديدة التي تسيطر عليها رسومات الأبراج الفلكية ويبلغ سعره نحو 2500 دولار، ويتميز ليس فقط بطبعاته اللافتة إنما أيضاً بقصّته غير المتناسقة عند الأطراف مع أكمام طويلة.


واختارت درة إطلالة ثانية من "فاندي" أيضاً، وهي عبارة عن بلوزة واسعة باللون الأبيض ومطبّعة برسومات ناعمة باللون الوردي من مجموعة الأبراج الفلكية نفسها ومعها بنطال واسع باللون الأبيض، ويبلغ سعر الإطلالة نحو 2600 دولار، وقد نسّقت معها حذاء صيفياً ضخماً وحقيبة باللون الوردي.


وفي إطلالة صيفية لافتة، اختارت درة أيضاً فستاناً ناعماً من prada باللون الأبيض، وتميز بتصميمه الكلاسيكي الطويل مع حركة الدانتيل عند الصدر، وحملت في يدها حقيبة من الماركة نفسها تجمع بين اللونين البيج والأزرق.