أكسسوارات صيفية مهمة لإطلالة لافتة تواكب الموضة

03 يوليو 2023

قدّمت عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2023 مجموعة رائعة ومليئة بالحياة من الملابس والأكسسوارات التي تمنحكِ حريّة اختيار الخطوط التي تعجبك وتناسب ذوقك. طويل أو قصير، ضيّق أو واسع، أبيض أو أسود أو ملوّن، فالموضة اليوم أنتِ تنسقينها بنفسك من دون أيّ قيود لتحصلي على إطلالة مختلفة وخاصة بك. إليكِ بعض الأكسسوارات الضرورية التي لا بدّ من توافرها لديك خلال هذا الصيف.

- الكروشيه: من أكثر قطع الموضة خلال هذا الصيف، ملابس الكروشيه بكل أشكاله: فساتين الشاطئ، القمصان ذات الزخارف الكروشيه والسراويل واسعة الساق والتوب القصيرة والقبّعات والحقائب... كلها جاهزة لتواكبي الموضة كما النجوم الذين اختاروا هذه الموضة في إطلالاتهم، ومن بينهم النجم عمرو دياب حين اختار قميصاً أبيض بنقشة الكروشيه.


- القبّعات والحقائب القش، وهي من الأكسسوارات التي لا تموت وتطلّ في كل صيف، لأنها الطريقة الأكثر انتعاشاً والأخف وزناً لحماية فروة الرأس من أشعة الشمس ولحمل الأغراض الصيفية، وهي جميلة سواء للذهاب إلى عشاء خاص أو الاستجمام على الشاطئ.


- الحقيبة الضخمة: قدّمت عروض الأزياء الكثير من الحقائب المتنوعة بأحجام ضخمة وبألوان وأشكال متنوعة، ولكن من المهم معرفة أن حمل الحقيبة الضخمة لا يعني أنّ من الضروري أن تكون ممتلئة، بل الشكل هو الأساس لمجاراة الموضة.


- النظّارات الشمسية، من الأكسسوارات المهمة في كل الأوقات والمواسم، وينتشر هذا الصيف النمط الدائري أو المربع أو عين القط، وكلها على الموضة، لذا اختاري ما يناسب شكل وجهك ويمنحك إطلالة لافتة.


- الأكسسوارات الصيفية: يشهد هذا الموسم عودة للمجوهرات الصيفية الساحرة بخامات الخرز والصدف واللؤلؤ والبلاستيك بألوان ساحرة ومتناغمة مع إطلالات الصيف والشاطئ.