"غيرلان" بمكياج غير مسبوق ROUGE G Naturally: احتفال بالجمال الطبيعي

05 يوليو 2023

لأول مرة، ابتكرت "غيرلان" Guerlain مجموعة مخصّصة بالكامل للألوان الطبيعية للشفاه والعيون. خط غير مسبوق يعكس رؤية ڤيوليت للألوان الحيادية النيود: عبر المزج بين الدقة والإبداع، يتكشّف الجمال الطبيعي لكل امرأة، وذلك من خلال لوحة ألوان مصمّمة لكل لون من ألوان البشرة.

تشكّل منتجات "غيرلان" Guerlain الأيقونية الدعائم الأساسية لهذه المجموعة: "روج جي" Rouge G و "أومبر جي" Ombres G. على الشفاه، يتمّ تطبيق تدرجات من لون البيج أو الوردي أو البني تماماً كتدرجات ألوان وشاح أو لخلق تأثير متباين، تمّ اختياره من خلال نسخة لون أغمق من لون البشرة. تُبرز ظلال العيون جمال العين في تناغم حصري مستوحى من ألوان البشرة وتتميز بلمسات ناعمة ودافئة.

"روج جي": ثنائي سلس القوام

"روج جي" Rouge G سهل الاستخدام حقاً... يمكنك التمتع بابتكار شفاه مثالية بضربة واحدة، ارسمي خطاً دقيقاً باستخدام أحمر الشفاه الانسيابي على شكل رصاصة. أو لوّني الشفاه بطريقة التربيت للحصول على لمسة بسيطة من اللون تتناسب بشكل مثالي مع ألوان إطلالة عيون جريئة.


ڤيوليت، المديرة الإبداعية للمكياج لدى "غيرلان"

منذ ابتكاره في العام 2009، وأحمر الشفاه "روج جي" Rouge G يُعد فريداً من نوعه. عنصر أصيل من الجمال، يتباهى بمجموعة من علب أحمر الشفاه المرغوبة للغاية، والتي يُعاد ابتكارها لتتناسب مع كل المواسم. "روج جي" Rouge G يعطي نتيجة مذهلة على الشفاه، بفضل قوامه السلس والمريح والحسيّ للغاية وألوانه الغنيّة.

نسخة الساتان تضفي على الشفاه لمسات نابضة بالحياة وتمنحها ترطيباً متكاملاً. أما البديل المخملي غير اللامع فيجمع بين النعومة وعمق اللون والراحة التامة، كما ويوفر ثباتاً يدوم 16 ساعة1.

لوحة الألوان تتضمن 12 لوناً، تم ابتكارها خصيصاً لمجموعة أحمر الشفاه "روج جي ناتشورالي" Rouge G Naturally، ستة من ألوان الساتان، وستة من الألوان المخملية غير اللامعة.


ألوان نيود حيادية مصمّمة حسب الطلب

تعمل ألوان مجموعة "روج جي ناتشورالي" Rouge G Naturally، المستوحاة من كل ألوان البشرة على تحسين الشفاه بشكل طبيعي. مفعمة بأصباغ غنيّة طبيعية المنشأ 2، في احتفال بالجمال الأصيل وتطور غير متوقع... إطلالة باريسية مذهلة.

هذا، وحسب رأي ڤيوليت Violette، اللون عبارة عن مجالٍ إبداعي لا ينضب من التجريب والابتكار، تمت إضافة لمسة من الأصباغ السوداء المتألقة إلى كل لون من الألوان الجديدة. تعمل هذه الصبغة المحددة على الحد من تشبع اللون قليلاً، وتشكل وشاحاً ملوناً يندمج تماماً مع كل تدرجات ألوان الشفاه. نتيجة طبيعية وأنيقة للغاية.