أحذية B33 "بي 33" الرياضيّة الجديدة من Dior "ديور"

06 يوليو 2023

استكمالاً للإطلالات في مجموعة "ديور" Dior الرجّالية لموسم خريف 2023 التي حلم بها "كيم جونز"، تزخر أحذية "بي 33" B33 برموز "ديور" Dior الأيقونيّة.

تجمع هذه الابتكارات بين الرقيّ والطابع العمليّ، وستتوافر اعتباراً من 13 تموز (يوليو) في ثلاثة إصدارات ساحرة: تمّ تعزيز الأوّل بالموهير، والثاني بقماش "ديور أوبليك" Dior Oblique الأساسيّ، والثالث تمّ تزيينه بهذا التصميم الرمزيّ المُعاد تصوّره بقماش الدنيم لكبسولة "ديور تيرز" Dior Tears.

تتضمّن هذه المجموعة الثلاثيّة من الأكسسوارات الاستثنائيّة، التي تحتفي بروح الابتكار لدى الدار، مفتاحاً رقمياً مشفّراً باستخدام تقنية التواصل قريب المدى NFC، التي يتمّ وضعها على نعل كل قدم يُمنى، ممّا يُتيح الوصول إلى منصّة شخصيّة وآمنة، تُوفّر خدمات مُخصّصة.

وضمن هذه المساحة، يُمكن أيّ شخص الوصول إلى شهادة توثيق الأحذية، ومعلومات إضافيّة حول مراحل التصنيع المختلفة، وكذلك إعلانات مُسبقة حول عمليّات الإطلاق المستقبليّة الخاصّة بالأحذية الرياضيّة.

وبهذه الطريقة، تُؤدّي "ديور" Dior دور المختبَر المُبدع والنابض بالحركة على الدوام، الذي يرتكز على الذكاء التعاوني في البحث عن حلول رائدة.

إنّها تجربة مترابطة فريدة من نوعها، تُرسّخ فن التفاصيل والتميّز العزيزَين على قلب "كريستيان ديور".