جيسي كرم: 'التطوّر والتنوع والتجديد أبرز سمات البرنامج الصباحي الناجح'

إذاعة بانوراما, جيسي كرم

13 مارس 2013

يستمرّ برنامج "أحلى صباح" اليومي بالتواصل مع مُستمعي "بانوراما FM" عبر فقرات جديدة وحلّة متجدّدة. وفي هذا السياق قالت مقدّمة البرنامج جيسي كرم: "التطوّر والتنوّع والتجديد هي أبرز سمات النجاح في البرنامج الصباحي الذي يساعد المستمعين على كسر الروتين اليومي وبدء نهارهم بجرعة مضاعفة من الحيوية إلى جانب المعلومات البسيطة والمفيدة".

وحول الفقرات الجديدة التي أُدخلت على البرنامج، قالت جيسي: "يستضيف أحلى صباح في فقرة "كيف" عدد من المستشارين في مختلف الاختصاصات لتقديم حلول لمشاكلنا اليومية. كما تمّ إضافة فقرة تهمّ الشباب والباحثين عن عمل نستعرض من خلالها عدد من الوظائف الشاغرة، إلى جانب نشرة خاصة عن أحوال الطقس والطرقات في مدن المملكة الرئيسية نستطلع فيها آراء السائقين، ونسرد أسماء الطرقات البديلة". وتضيف جيسسي: "للأخبار المحلية وقفة خاصة مع أبرز عناوين الصحف والمواضيع اليومية، حيث نستضيف عدداً من الإعلاميين لإلقاء المزيد من الضوء على القضايا التي تهمّ المستمعين. كل ذلك بموازاة الفقرات القديمة - الجديدة كفقرة "ساره" الخاصة بالأطفال، و"نجم أحلى صباح" التي نتعرّف فيها على العادات الصباحية لأحد النجوم، بالإضافة الى الفوز الأكيد مع مسابقات "6 بـ 10" و"شغلها" و"هدّي اذا فيك تهدّي" و"يس او نو".

وختمت جيسي: "باسم فريق عمل "أحلى صباح" أعد المستمعين بإضفاء جو من البهجة والفائدة  على نهارهم، عبر المزيد من التواصل والتجديد".