حيل من خبراء الموضة لإعادة تنسيق الملابس القديمة بذكاء

فرح جهمي 11 يوليو 2023

تحرص الكثير من الفتيات على مجاراة عالم الموضة وتجديد خزائنهن بشكل دائم، وهذا ما يكلف أموالاً طائلة، لذلك ينصح بإعادة تنسيق الملابس بشكل جديد ومختلف يمنحك مظهر رائع ولا يكشف أن هذه قطع قديمة. لذلك ينصح خبراء الموضة السيدات بتطبيق بعض الحيل الشهيرة التي يمكنك اتباعها عند اختيار وتنسيق الملابس القديمة لإطلالة رائعة وعلى الموضة.

من المؤكد انه يمكنك إعادة تنسيق الفساتين الكاجوال البسيطة أو المطبوعة بالرسومات الصيفية بطرق عدة، حيث يمكنك تنسيق هذه الفساتين الصيفية مع توب بسيط أو قميص معقود على الخصر بشكل عصري. فهذه الطريقة سوف تساعدك في التجديد من شكل الملابس القديمة بطريقة سريعة ورائعة.

وإن كان لديك تيشرت بتصميم بسيط أو مزين برسمة أو عبارة يمكنك إعادة تنسيقه مع بنطال كلاسيكي واسع بلون زاهي أو باستيل وذلك لضمان لفت الأنظار بعيداً عن شكل التيشرت وتصميمه القديم. ويمكن اضافة بعض السلاسل والاكسسوارات على الاطلالة.

وإن كنت تشعرين بالملل من ارتداء القمصان القديمة وترغبين في التخلص منها يمكنك إعادة تنسيقها مع توب ناعم بألوان محايدة أو منقوش بأشكال متنوعة، ويمكن تنسيقه مع البنطال للحصول على إطلالة عصرية رائعة.

ولا تنسي خلال إعادة تنسيق الملابس القديمة استخدام الاكسسوارات المتنوعة والمناسبة لكل إطلالة، ويمكن أيضاً إضافة أحزمة الخصر الرفيعة أو العريضة للملابس أو الفساتين بمختلف أشكالها فهي تعكس مظهر رائع للمرأة بطريقة بسيطة للغاية وتساعدك في تغيير شكل الملابس بالكامل.