تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

رانيا يوسف توجّه رسالة الى الجمهور... هذا ما قالته عن الندم!

رانيا يوسف توجّه رسالة الى الجمهور... هذا ما قالته عن الندم!

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وجّهت من خلالها رسالة إلى جمهورها تحدثت فيها عن الندم على أي أمر ساهم في يوم من الأيام برسم الابتسامة على وجوههم.

وقالت رانيا في رسالتها: "لا تندم أبداً على أي شيء جعلك تبتسم". لتنال الصور إعجاب العديد من متابعيها، مع كتابتهم تعليقات إيجابية لها.


يُذكر أن آخر ظهور للفنانة رانيا يوسف، كان خلال العرض الخاص لفيلم "مستر إكس"، الذي أُقيم منذ أيام في إحدى دور السينما الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

وظهرت رانيا بإطلالة جذابة خطفت بها الأنظار فور وصولها الى السجادة الحمراء، والتقطت الصور التذكارية مع أبطال العمل: أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد.

من ناحية أخرى، تنتظر رانيا يوسف عرض فيلم "التاروت"، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، بينهم: سمية الخشاب، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، بجانب ضيوف الشرف: أحمد التهامي، محمد خميس، يوسف منصور- طفل الغزالة الرايقة-، كنزي رماح وسعيد يحيي، والفيلم من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول ثلاث فتيات يتعرضن لحادثة تغير مسار حياتهن.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075