نصائح سحرية لتنسيق المجوهرات على طريقة Serpenti...

13 يوليو 2023

لمَ لا؟ يمكنك أن تزيّني إطلالتك بالمجوهرات في كل الأوقات، في المناسبات المسائية الراقية وخلال الجلسات النهارية وحتى في مكان العمل.

ولكن للحصول على أجمل إطلالة من دون أخطاء، من الأفضل اختيار تلك المجوهرات بدقة لتناسب كل إطلالة.

فخلال السهرات الراقية ستبدين جميلة جداً، إذا تجنّبت ارتداء عدد كبير من قطع المجوهرات، فثلاث قطع هو الحد الذي يضمن أناقتك.

ولا تتردّدي في التزيّن بالمجوهرات أيضاً قبل أن تذهبي إلى مكان العمل، فإذا اخترت ملابس عملية مثل سروال وسترة، يمكنك أن تجعليها متميزة جداً بساعة Serpenti Seduttori ذات علبة من الذهب الوردي وسوار مرصّع بالماس وميناء أبيض من مجوهرات BVLGARI.

أما إذا اخترت فستاناً للعمل فتجنّبي وضع الساعة في اليد، إلاّ إذا كانت من فئة المجوهرات، كأن تكون على شكل سوار مثلاً، على غرار سوار وساعة SERPENTI TUBOGAS HERITAGE من الذهب والبلاتينوم مع الياقوت والماس من "بولغري".


وفي السهرات والمناسبات التي تستدعي ارتداء الفساتين الراقية، يمكنك أن تضيفي إلى اللوك الأنثوي خاتماً مع قلادة أو سوار منعاً للمبالغة. يمكنك الاعتماد دائماً على سحر عقد وسوار Serpenti من الذهب الأبيض والماس والزمرد، أو عقد SERPENTI HJ من البلاتينوم مع الزمرد والماس من مجوهرات BVLGARI الراقية.

وفي يومياتك تمتلكين حرية الاختيار. فالأهم هو أن تبدي أنيقة ومرتاحة في الوقت نفسه. ولهذا تبقى تصاميم SERPENTI هي خيارك الأمثل.

تضفي "بولغري" معالم روحيتها المبهجة والجريئة على مجموعة جديدة من الأساور. ولأنها اشتُهرت بتخطي حواجز الأعراف والقواعد المألوفة في تصميم المجوهرات، فقد وضعت هذه الدار الرومانية معياراً فريداً من نوعه لتصنيع تشكيلة من المجوهرات المبتكرة فائقة التطور والتعقيد؛ ومن خلالها، تدعو "بولغري" اليوم المرأة أينما كانت لتفعل ما يحلو لها وفقاً لقواعدها وقوانينها الخاصة،