بالفيديو - حنان شوقي تعلن: "نفسي أتزوج مرة أخرى"

القاهرة – "لها" 13 يوليو 2023

خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات" الذي تقدّمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم"، كشفت الفنانة حنان شوقي عن رأيها في الزواج والعلاقة بين الرجل والمرأة، مؤكدةً أنها تشبه الحرب، ومعبّرةً عن أمنيتها في الارتباط مرة أخرى، بجانب حديثها عن علاقتها بوالدها الراحل.


وقالت شوقي: "الحكاية بين الراجل والست حرب، ودي بعيدة كل البعد عن الحب الحقيقي، وأنا بالنسبة ليا (أنا أنت)، ويا ريت أبقى في قصة حب، والست بـ100 راجل، أحميه زي ابني، وألبّسه وأحطّله برفان وأقصّ له أظافره، وألمّع له حذاءه وألبّسه الشراب، وهو يعملي كده، والحبيب الزوج ده بيبقى ابني وصديقي وأخويا وأبويا وأمي وصاحبي وكل حاجة في حياتي، فأنا بفصل في تعاملاتي، وأنا لما بحب بعمل كده".

أما عن علاقتها بوالدها، فقالت حنان شوقي: "بابا كان صاحبي من وأنا صغيرة، أنا بالذات عن إخواتي كان صاحبي جداً، ولو حصل موقف وحدّ عاكسني في الشارع وسألني عملتي إيه أقوله مردتش، يقولي شاطرة لأنك مش عايزة تردّي".

وأضافت: "خدت منه حنّيته ورجولته وجدعنته، وهو اللي زرع جوايا الصدق وإني أقول الحقيقة، وزرع فيا المسؤولية وإزاي أتعامل، ولما أبويا انتقل لرحمة الله كنت صغيرة أوي وكنت محتاجة ليه، وربّنا صبّرني وصمدت صمود الجبال، ومكنتش مصدّقة إنه انتقل إلى رحمة الله".