بلقيس فتحي صاحبة الرقم القياسي بالمجوهرات الماسية

14 يوليو 2023

تشكّل الإطلالات الفنية والشخصية للنجمة الإماراتية بلقيس فتحي علامة فارقة في عالم التزيّن بالمجوهرات الراقية، والتي تحرص فيها على الجمع بين الفخامة والعصرية.

نستعرض لكم مجموعة من أبرز المجوهرات في إطلالات بلقيس بداية من زفافها، حين وضعت أقراط الأذنين من عيار 16.5 المرصعّة كل واحدة منها بقطعة على شكل إجاصة، مزخرفة بتصميم دقيق لأزهار، إلى جانب ماسة زمرديّة. ووضعت في إصبعها خاتمَ سوليتير كلاسيكياً عيار 5.5 قراريط تزيّنه ماسة على شكل إجاصة تنسجم مع تصميم الأقراط.

وكان فستان زفاف بلقيس الأول من تصميم السعودية تيما العابد، واحتوى على 24 ألف قطعة ألماس واستغرق تنفيذه 1500 ساعة عمل، ما جعله فستاناً بأرقام قياسية!


وفي رصد لأبرز إطلالات بلقيس، يمكن ملاحظة حبّها الكبير للأقراط المرصّعة، لا سيما الطويلة والمتدلية، بالإضافة إلى قلادات "سيربنتي" Serpenti من "بولغري"، والتي تختار من مجموعاتها الرائعة ما يناسب أزياءها، إذ تختار الذهبية حين ترتدي الألوان الفاتحة، في حين تختار الماسية والذهب الأبيض مع الألوان الداكنة.


وفي حفل أحيته أخيراً في العاصمة القطرية الدوحة، تزيّنت المطربة الخليجية بمجموعة Serpenti من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس من مجوهرات BVLGARI.

وضمّت المجموعة قرطيْن طويليْن White Gold Serpenti Viper Earrings with 2.08 ct Diamonds، وسواراً مزدوجاً يلفّ معصمها Serpenti Viper Diamond Double Coil 18K White Gold Bracelet، وخاتمٍاً مزدوجاً Serpenti Viper Double Coil Snake Ring.