ساندي تكشف مهنتها خلال ابتعادها عن الفن

القاهرة - "لها" 16 يوليو 2023

كشفت الفنانة ساندي، عن امتهانها عدة مهن في الفترة التي ابتعدت فيها عن الفن، مشيرة إلى أنها عملت في مهن كثيرة كالتصميم والدعاية.

وقالت ساندي: "فترة ابتعادي عن الفن عملت فيها بأكثر من مهنة، لأنني شخصية ضد اليأس، وعملت في مهنة التصميم، ومهنة الدعاية والإعلان، وكنت مميزة في المهنتين، وأنا لدي أفكار رائعة ورؤية مختلفة، وأخرجت طاقتي بالعمل، وساعدوني في الأعوام اللي فاتت".

وعن أعمالها الفنية المقبلة، قالت: "طرحت أغنية الرعشة، ولديَّ أربع أغانٍ من ألحان عزيز الشافعي، وتعاونت في الألبوم مع توما وأسامة الهندي، وجميعها أغاني رائعة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

وكانت ساندي قد كشفت عن سبب ابتعادها عن الفن، قائلة: "ابتعدت عن الفن بسبب حاجات كتير ومنها كورونا، وكل السنين عدت بسرعة وأنا محستش بيها، وأنا تعبت في عمل كتير جدًا، وجات كورونا والعمل ده متشافش، وده سببلي إحباط كبير، بالإضافة إلى إن حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي اتحذفت، وكنت ببدأ من الأول وجديد، لما اشتغلت على نفسي وشخصيتي، وأصبحت نفسيًا أفضل، كان إحساس حلو، وتحدي لي، وعملت دراسات كتير في علم النفس والطاقة، وده ساعدني إني أبقى متسامحة مع الظروف، وخلاني أعرف أركز وأرجع تاني".