دنيا بطمة بإطلالتها الأجرأ على الإطلاق

16 يوليو 2023

شاركت النجمة المغربية دنيا بطمة متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور التي وثّقت إطلالتها بفستان جريء أخيراً خلال إحدى المناسبات.

وأطلت بطمة بفستان طويل بلون الفوشيا، من دون كتفين وبظهر مكشوف باتجاه الخاصرتين، وتميّز بحمالة من جهة واحدة، بينما اختص الجزء السفلي بشقين جانبيين مرتفعين.

ونسّقت بطمة الفستان بحقيبة يد صغيرة من لونه، وانتعلت حذاء بكعب عال مدبب المقدمة بشكل حاد، ومرصع بنجمة واسعة من الستراس على سطحه.


وتزينت بجموعة كبيرة من الحلي، فوضعت قلادة ماسية عريضة حول رقبتها، مع قرطين ضخمين متدليين من الأذنين، كما في ديها اليمنى مجموعة من الأساور الذهبية مع خاتم ذهبي، بينما وضعت في اليد اليسرى خاتمين وساعة مرصعين بالماس.

ومن الناحية الجمالية، واءمت بطمة أحمر الشفاه مع لون فستانها، بينما اعتمدت كحل العينين الكثيف والواسع في محيط العينين، مع بودة زهرية على الخدين.

يُذكر أن بطمة تم تكريمها أخيراً في مهرجان "أفريفاطا"، وعلّقت على الحدث بقولها: "تشرّفت بتكريمي اليوم في الدورة الثالثة من مهرجان “أفريفاطا” في عاصمة الثقافة الإفريقية رباط الأنوار في رحاب مسرح محمد الخامس العريق... تحت الرعاية السامية لسيدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله".

وأضافت: "شكراً على هذا التكليف والتشريف، وأتمنى أن أبقى دائماً كما عهدتموني مشرّفة للمرأة المغربية وللباسنا المغربي الأصيل... مع حبّي لكم".