نصائح بسيطة لتنسيق أقراط الأذن مع ملابسك على طريقة النجمات

فرح جهمي - بيروت 17 يوليو 2023

من المعروف أن أقراط الأذن تمنح المرأة إطلالة أنثوية أنيقة ولافتة، ولكل نوع من الأزياء أقراط معينة لتكون الإطلالة متكاملة، لذلك سنقدّم لكِ بعض النصائح لنسيق الأقراط مع الملابس.

- الأقراط البسيطة وصغيرة الحجم: تختار غالبية السيدات هذا النوع من الأقراط بتصاميم مختلفة وبألوان متنوعة، فمنها البسيط على شكل لؤلؤ ومنها المزيّن بحبيبات كريستال لامعة. ويمكن ارتداء هذه الأقراط مع الملابس الكاجوال اليومية، وحتى مع الفساتين الصيفية الملوّنة، وأيضاً في السهرات مع أقراط مرصّعة بالحبيبات.


– الأقراط الدائرية: من أكثر أنواع الأقراط المفضلة عند السيدات، وهي تلائم المناسبات التي لا تحمل الطابع الرسمي بشكل خاص. وتنسّق هذه الأقراط مع القبة الدائرية ويُنصح بعدم ارتداء القلادة الكبيرة معها. ويمكن وضع الأقراط الدائرية في الأيام العادية مع الملابس الكاجوال.


– الأقراط المتدلية: هذا النوع من الأقراط يليق بالمناسبات والسهرات لإطلالة أنيقة. يمكن تنسيقها مع فساتين السهرة، وفي حال اختيارها عريضة ومزخرفة بالأحجار الملوّنة، أو متدلية وبسيطة مع قميص مفتوح عند الصدر، فهي تمنح الرقبة طولاً وجاذبية، ويُنصح برفع الشعر لتظهر الأقراط بوضوح.


- الأقراط الملوّنة: تنتشر هذه الموضة خاصة لدى جيل المراهِقات ولكنها ليست قاعدة، فهي مفضلة عند الكثير من السيدات، وتشكّل طريقة رائعة لإضافة المزيد من الأناقة إلى الإطلالة، ويمكن تنسيقها مع كل أنواع الملابس واختيارها بحسب ألوان الملابس، وهي تناسب الكاجوال اليومي بشكلها البسيط إلى المزخرفة في الحفلات والسهرات.