عزّزي طقوس الرعاية الذاتية مع تطبيق "Bathe" من "لش"

20 يوليو 2023

تقدّم "لش"، العلامة التجارية الشهيرة لمستحضرات التجميل الأخلاقية، "Bathe" في دول مجلس التعاون الخليجي، وهو تطبيق مصمّم لتعزيز تجارب الرعاية الذاتية. بينما يحتفل العالم باليوم العالمي للرعاية الذاتية في 24 تموز/يوليو الحالي، تمكّن علامة "لش" الأفراد من الانغماس في لحظات من الاسترخاء بمساعدة التكنولوجيا.

يعمل "Bathe" كملاذ رقمي، لتوجيه المستخدمين من خلال طقوس الرعاية الذاتية الشخصية. يقدّم هذا التطبيق البديهي مجموعة من الميزات المصمّمة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات الفردية. لذا، تعاونت "لش" مع مجموعة من خبراء الرفاهية والممارسين والمعالجين الصوتيين والمرشدين لإنشاء سلسلة من التجارب التأملية التحويلية الحصرية داخل التطبيق للحظات تأملية أثناء الاستحمام أو في أي مكان آخر، مما يسمح لجميع العملاء بالاستفادة منه في أي مكان.

يُعدّ اليوم العالمي للرعاية الذاتية بمثابة تذكير بأهمية الرعاية الذاتية في الحفاظ على الرفاهية والصحة العامة. تتوافق ميزة تطبيق "Bathe" تماماً مع هذا الغرض من خلال تقديم أداة مريحة وغامرة للارتقاء بممارسات الرعاية الذاتية. من خلال إرشادات الخبراء وتقنيات الاسترخاء الغامرة للتطبيق، يمكن الأفراد إنشاء روتين رعاية ذاتية مخصّص يغذّي العقل والجسد والروح ويحوّل وقت الاستحمام الخاص بهم إلى ملاذ مريح.


تقول كاترينا جونسون، مسؤولة عن العلامة التجارية والمفاهيم الرقمية في "لش": "عندما تدخل الحمّام، قد يكون ذلك للاهتمام بنفسك، سواء إن كان للاستحمام أو حتى لغسل وجهك. تساعد منتجاتنا المليئة بالمكوّنات الطازجة والزيوت الأساسية على الاسترخاء والحيوية. أردنا إنشاء أداة تعزز ذلك بشكل أكبر لمساعدة الأشخاص على تحويل اللحظات العادية إلى أوقات استثنائية من خلال إنشاء روتين استحمام يومي يساعدهم على الاسترخاء وتحسين الحالة المزاجية والنوم بشكل أفضل. يمكن أن يكون هذا التطبيق إضافة رائعة الى روتين الاستحمام، سواء باستخدام قنبلة الاستحمام الفوّارة أو الصابون أو ماسك الوجه. كنا محظوظين بما يكفي للعمل مع بعض الممارسين الرائعين من مجتمع الصحة، وبعضهم داخل الشركة وبعض أصدقاء "لش" لخلق لحظات استحمام رائعة".

من الإيقاعات المرحة إلى تلك الصاخبة، يوفر تطبيق الاستحمام من "لش" الأجواء المثالية لتجربة الاستحمام الخاصة بك، فهو يؤمّن قوائم تشغيل رائعة تم تنسيقها واستلهامها من الموسيقى من لش سبا، كل 24 دقيقة في المدة، لإضفاء الحيوية على فترة الاستحمام الخاصة بالعملاء. يمكنك أيضاً الاستمتاع بها أثناء الاسترخاء باستخدام ماسك الوجه أو تطبيق روتين العناية ببشرتك.

يتضح أسلوب "لش" الفريد للرفاهية الرقمية في قرارها الواعي بالابتعاد عن معظم منصّات وسائل التواصل الاجتماعي. مع تطبيق "Bathe"، تشجّع "لش" على استراحة من الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. إنه بمثابة دعوة لإعطاء الأولوية للرعاية الذاتية واحتضان لحظات من الهدوء، مما يسمح لك بالانفصال عن العالم الرقمي وإعادة الاتصال بنفسك.