خاص "لها" - نضال الشافعي ينفي موافقته على مسلسل "جري الوحوش"

شريف عبد الفهيم 20 يوليو 2023

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن تعاقد الفنان نضال الشافعي على بطولة مسلسل "جري الوحوش"، والذي قُدّم منذ سنوات عدة في فيلم شهير بالعنوان نفسه، وتصدّى لبطولته: نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبد العزيز وحسين الشربيني، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

"لها" تواصلت مع الفنان نضال الشافعي للكشف عن طبيعة دوره في المسلسل، ليفاجئنا بالقول إنه لم يتعاقد رسمياً على بطولة المسلسل، ولم يقرر بعد ما إذا كان سيشارك فيه أم لا. 

وقال الشافعي: "في الحقيقة، الشركة المنتجة أرسلت لي سيناريو العمل لأقرأه، ولم يتم أي تعاقد رسمي على المسلسل، فأنا الآن في مرحلة القراءة وسوف أحسم قراري في شأنه خلال أيام".

وكانت أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد، مؤلف فيلم "جري الوحوش" قد أعلنت موافقتها على تحويل قصة العمل الذي عُرض عام 1987 الى مسلسل للعرض في موسم رمضان 2024، وتولى تأليف المسلسل السيناريست أحمد صبحي، وأخرجه عبد العزيز حشاد.

يُذكر أن نضال الشافعي شارك في موسم رمضان الدرامي الماضي بمسلسل "رسالة الإمام"، وهو بطولة: خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، أروى جودة، خالد أنور، خالد القيش، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، أحمد غزي، ومن كتابة محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو.