"لو رويال مونسو - رافلز" في باريس يحتفل بالصيف ويرحّب بالعائلات العربيّة ومحبّي التسوّق

20 يوليو 2023

يقدّم فندق "لو رويال مونسو - رافلز باريس" Le Royal Monceau - Raffles Paris إجازات فاخرة واعداً العائلة بأكملها بقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بها، لإسعاد الصغار والكبار على حد سواء!

تجربة مميزة لعشاق التسوق

ابتكر فندق "لو رويال مونسو - رافلز باريس" Le Royal Monceau - Raffles Paris تجربة فريدة من نوعها مع المركز التجاري الباريسي الأسطوري "لو برانتان" Le Printemps. استمتع بيوم VIP في مركز التسوق بمرافقة Personal Shopper (دليل تسوّق شخصي)، تجربة تتضمن استقبالاً وترحيباً شخصياً في الصالات الخاصة لاختيار أجمل الملابس الصيفية مع حسومات استثنائية بنسبة 5٪ على كل المشتريات. استراحة للذواقة على شرفة "لو برانتان دو غو" Le Printemps du Goût، إكمالاً لهذه التجربة، زيارة الى الـ«سنت رووم" Scent Room للاختبار والاستمتاع بروائح عطرية خاصة مع خبير عطور. أخيراً، خدمة التوصيل من وإلى الفندق في سيارة رينج روفر.

* يسري العرض على كل حجوزات الأجنحة (من جناح الـ "سويت بريستيج" Suite Prestige فصاعداً).


هذا الصيف، يقدّم القصر ملاذَ استجمام حصرياً خاصاً بالعائلات يشمل البالغين و"الضيوف الصغار" على حد سواء، مع هدايا ترحيبية بما في ذلك البالونات، قطع الحلوى الشهية، ألعاب الفيديو (حسب عمر الطفل)، الألعاب الترفيهية عند الطلب، والعديد من المفاجآت المخصّصة الأخرى.

يشمل العرض خصماً بنسبة 50٪ على الغرفة الثانية وسريراً إضافياً لكل طفل حتى سنّ 12 عاماً وبوفيه إفطار في مطعم "لا كويزين" La Cuisine لجميع أفراد الأسرة والدخول إلى منتجع "كلارنس آند ماي بليند سبا" Clarins & myBlend Spa، من دون نسيان خدمة الخادم الشخصي طوال مدة إقامتكم.


"رويال سمر" Royal Summer عرض العطلة المثالية

هذا الصيف، اكتشفوا باريس بطريقة مختلفة برفقة أصدقائكم أو أحبّائكم. استفيدوا من خصم 20٪ على غرفتكم أو الأجنحة الخاصة بكم لمدة ليلتين على الأقل، تذوّقوا الكوكتيلات اللذيذة التي أعدّها الـ بارمان Barman. لحظة للاستمتاع بالجلوس المريح على التراس الصيفي في القصر أو في "لو بار لونغ" Le Bar Long ، في عالم يمزج بين رقي الأناقة والحداثة المميزة. احجزوا عطلتكم الباريسية الآن: العرض سارٍ لغاية 30 حزيران/يونيو على الحجوزات من 16 تموز/يوليو لغاية31 آب/أغسطس 2023.