ساعة "بيغ بانغ أونيكو سكاي بلو" من Hublot: إبداع أزرق حدوده السماء

23 يوليو 2023

إنه صيف الألوان والمواد الاستثنائية... دار «هوبلو» الراقية تنغمس في إنتاج ساعات راقية محدودة الإصدار بألوان جذّابة ومواد متجدّدة لم يشهدها عالم الساعات الفاخرة. لمحة عن آخر الإصدارات اللافتة والجذّابة التي لا تتكرّر.

تجمع ساعة «بيغ بانغ أونيكو سكاي بلو» بين ثلاثة عناصر كلاسيكيّة مميّزة لـ«هوبلو»: موديل بيغ بانغ الشهير، آلية حركة أونيكو من صنع الدار، والسيراميك، المادّة المفضلة بالنسبة إلى شركة صناعة الساعات السويسريّة الفاخرة.  

في فصل الصيف، يبرز اللون الأزرق الذي يُعدّ اللون الأكثر شعبيةً في العالم، ويرمز إلى آفاق جديدة، كما يؤجّج الرغبة في الهروب ويُلهم سبلاً جديدة للاستكشاف. ساعة «بيغ بانغ أونيكو سكاي بلو» 42 مم بعلبة من السيراميك تعكس لون السماء بلمسة برّاقة تفيض بالمرح والحريّة. والسيراميك من المواد التي اكتسبت «هوبلو» خبرة واسعة في تصنيعها.

في العام 2019، ابتكرت «هوبلو» ألواناً زاهية من السيراميك، في سابقة عالمية مسجّلة ببراءة اختراع. ومنذ ذلك الحين، باتت العلامة قادرة على تصنيع هذه المادّة بكل ألوان بانتون تقريباً.

مع ساعة «بيغ بانغ أونيكو سكاي بلو»، ستصبح هذه المادّة المبتكَرة مادّتكم المفضّلة الجديدة. أمّا القرص، فكما السماء الصافية، حيث تظهر من خلاله العجلة العموديّة لمعايرة HUB1280 المصنّعة من جانب «هوبلو»، وهي آلية حركة كرونوغراف ذاتية التعبئة مزوّدة باحتياطي طاقة لمدة 72 ساعة.

من الداخل، تتتبّع حركة أونيكو مرور الوقت بكلّ سلاسة، ومن الخارج، تتّسم ساعة «بيغ بانغ أونيكو سكاي بلو» بطابع متألق وكلاسيكي. إنّ امتلاك جزء من السماء الزرقاء حلم عالمي! هذا الإصدار المحدود بـ200 قطعة يتوافر في البوتيك الإلكتروني وفي نقاط بيع العلامة الـ130 الموجودة في بعض أشهر المدن وأكثرها فخامةً حول العالم.