تخلصي من حب الشباب مع مجموعة العناية من "مينيماليست"

23 يوليو 2023

ما من أحد منا يريد أن يظهر حب الشباب على بشرته ولكن يمكن لأي شخص أن يعاني منها، خاصة في فصل الصيف عندما يشيع التعرق الشديد وزيادة إفراز الزيوت والتعرض للأشعة فوق البنفسجية.

حب الشباب هو حالة جلدية شائعة تظهر على الأشخاص من جميع الأعمار، ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على حب الشخص لنفسه وثقته بنفسه بشكل عام. بعد الإدراك للحاجة إلى حلول موثوقة ومدعومة علمياً، استثمرت "مينيماليست" أبحاثاً وخبرات مكثفة في إنشاء مجموعة من المنتجات التي تستهدف حب الشباب مع توفير رعاية لطيفة وفعالة.

ما يميز مجموعة العناية بحب الشباب من "مينيماليست" هو تركيزها على البساطة والفعالية. تضمن العلامة التجارية أن منتجاتها تحتوي فقط على المكونات النشطة الأساسية، دون أي إضافات غير ضرورية ومهيجات. تسمح هذه الفلسفة للأفراد بالحصول على بشرة أكثر نقاوة وصحة خلال الصيف وعلى مدار العام دون تسبيب تغيير كبير على روتين العناية بالبشرة.


فيما يلي أفضل الاختيارات من مجموعة "مينيماليست" للعناية بحب الشباب:

غسول منظف للوجه ساليسيليك + LHA 02%

غسول يومي لطيف ومضاد لحب الشباب. فهو يجمع بين BHA + LHA (حمض الساليسيليك + حمض الكابريلويل الساليسيليك) بتركيز 2%، مما يوفر تنظيفاً عميقاًوالتخلص من انسداد المسام وتقليل إفراز الزيوت دون تسبيب جفاف للبشرة.

حمض الساليسيليك 02%

مقشر يومي لطيف على البشرة مع 2% حمض الساليسيليك الذي يقضي على حب الشباب والرؤوس السوداء ويخفف من إفراز الزائد للزيوت للحصول على بشرة خالية من العيوب.


نياسيناميد 10%

سيروم يومي يحتوي على فيتامين B3 النقي (نياسيناميد) والمتمارين. يقلل النياسيناميد من كمية إفراز الزيوت في البشرة ويحسن الحاجز الواقيويوحد لون البشرة. المتمارين هو مكون مثالي لتقليل الزيوت الزائدة واللمعان والمسام والبقع.

سيراميدات 0.3% + ماديكاسوسيد

جل ترطيب يومي يحتوي على 5 سيراميدات لاستعادة وإصلاح الحاجز الطبيعي للبشرة ومنع فقدان الماء. تركيبة خفيفة الوزن مناسبة للبشرة الدهنية والمختلطة.


مجموعة مكافحة حب الشباب

مجموعة تنظيف وعلاج وترطيب لإزالة حب الشباب والعيوب. ينظف غسول الساليسيليك + LHA بلطف ويوفر تقشيراً عميقاً، ويعالج سيروم حمض الساليسيليك البشرة خلال الليل ومرطب فيتامين B5 يغذي البشرة ويلطفها.