نادين نسيب نجيم تلفت الأنظار بإطلالاتها الصيفية المبهرة

24 يوليو 2023

بعد جزر المالديف واستمتاعها بوقتها مع خطيبها ناريك ناربيكيان، قررت النجمة نادين نسيب نجيم استكمال عطلتها الصيفية في أحد الأماكن السياحية التي وصفتها بالجنّة.

وشاركت الممثلة اللبنانية متابعيها على "إنستغرام" بصور من عطلتها، ولفتت الأنظار بإطلالاتها الصيفية الناعمة، حيث اختارت في احداها إطلالة شبابية ناعمة عبارة عن شورت قصير مع توب مفتوحة وقصيرة تكشف عن البطن، بقماش مزخرف باللونين الأبيض والأحمر الناري، وبدت في غاية الجمال والأناقة. ونسّقت مع ملابسها "صابو" أبيض من دون كعب. وتزيّنت ببعض الأكسسوارات اللطيفة.


واختارت نادين إطلالة ثانية عبارة عن فستان ضيق وطويل باللون البني وتميّز بنقشة النمر الخفيفة، ونسّقت معه حقيبة كتف باللون البيج و"صابو" من دون كعب باللون البني، وتزيّنت بقلادة ملوّنة.

ومن الناحية الجمالية، ظهرت نادين في الصور بمكياج خفيف ذي ألوان زاهية، واعتمدت تسريحة الشعر الطبيعية مع رفعه قليلاً من الأمام، فبدت في الإطلالتين بغاية الأناقة والجمال.  

وأرفقت نادين نسيب نجيم الصور بتعليق مقتضب كتبت فيه ما معناه: "تائهة في الجنّة"، وهو ما تفاعل معه الكثير من النجوم والجمهور الذين تغزّلوا بجمالها وأناقتها، متمنين لها السعادة والاستمتاع بوقتها.