خاص - ساندي تتحدث لـ"لها" عن ضجة أغنيتها الأخيرة وعملها مع تامر حسني وحظر بسمة بوسيل لها!

محمود أحمد - القاهرة 24 يوليو 2023

ضجة كبرى أثارتها المطربة ساندي بعد طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد "الرعشة"، فرغم أن الأغنية حققت نجاحاً وانتشاراً كبيرين، لكن البعض انتقد اسمها واتّهموها بتضمّن الأغنية إيحاءات مثيرة.

ساندي لم تلتفت الى هذه الانتقادات، بل إنها تعيش حالة من السعادة بنجاح الأغنية وبمشاركتها أيضاً في فيلم "تاج" مع النجم تامر حسني.

"لها" التقت ساندي فكشفت لنا تفاصيل ألبومها، وكيف جاءت مشاركتها في فيلم "تاج" مع الفنان تامر حسني.



• كيف استقبلت ردود الفعل حول أغنيتك الجديدة "الرعشة"؟

- لا أنكر دهشتي بردّ الفعل الكبير على الأغنية، وكم أنني سعيدة بتحقيقها كل هذا النجاح خلال فترة قصيرة من عرضها.

• ألم تقلقي بشأن عنوان الأغنية، خاصة أن البعض انتقده لتضمّنه إيحاءً مثيراً؟

- لا بل أقلقتني الأغنية نفسها، فقد دُهشت من شكل الأغنية وستايلها الموسيقي بحيث كنت أتوقع أن تكون "مقسوم راقص" لكن وجدتها هادئة رومانسية.



• لماذا تكثّفين من تعاملك في الفترة الأخيرة مع الفنان عزيز الشافعي؟

- عزيز الشافعي هو اليوم أهم صانع للموسيقى في مصر والوطن العربي، وأنا أحب العمل معه لأنه لا يفرّق بين الفنانين، كما كنت محظوظة بالعمل مع الفنان شريف مكاوي في هذه الأغنية، فهو موزّع موسيقي له رؤية خاصة، واعتمد أسلوباً رائعاً في توزيع الأغنية موسيقياً. 

• كيف وجدت العمل مع الفنان تامر حسني في فيلم "تاج"؟

- أنا وتامر حسني صديقان مقرّبان منذ سنوات طويلة، وللعلم كان من المقرر أن أشاركه في فيلم "عمر وسلمى"، ولكن حالت الظروف دون ذلك، إلى أن طلب مني مشاركته في فيلم "تاج"، وأنا سعيدة جداً بتلك التجربة الجميلة، خاصة أن تامر يدعم أي فنان يشاركه في أعماله، ويهمّه أن ينجح الجميع مثله، فهو محبّ للخير، ورمز للنجاح.



• ماذا مثلت لك المشاركة في الفيلم؟

- الفيلم كان تحدّياً كبيراً لي، خاصة أنها المرة الأولى التي أؤدي فيها شخصية شريرة، ورغم ذلك لاقت استحسان الجمهور، وأتمنى أن أقدّم خلال الفترة المقبلة أعمالاً على بالمستوى نفسه.

• هل تأثرت علاقتك ببسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بعد انفصالهما؟

- أنا أحب الفنانة بسمة بوسيل وأعتز بصداقتي لها، ولكنها حظرتني عبر موقع الفيديوهات "إنستغرام"، وحتى الآن لا أعرف السبب، ولكنني أحترمها وأقدّرها، وأؤكد أنها إنسانة طيبة.

• ألا يشغلك أن تكون أعمالك بطولة مطلقة؟

- قدّمت من قبل أكثر من بطولة مطلقة، منها "خلطة جيمي"، و"عيش حياتك" مع الفنان سامح حسين، ولكن أنا لست مع البطولة المطلقة بدون سبب، وأرفض تقديم أي عمل ما دام لا يحقق لي نقلة نوعية، مثلما حدث في "تاج"، إذ يكفي أنني شاركت في أول فيلم حول "سوبر هيرو" عربي.