كواليس عفوية لرقص هيفاء وهبي وإطلالاتها الجريئة والأنيقة

25 يوليو 2023

لا تزال النجمة هيفاء وهبي تحقق نجاحاً كبيراً بكليب أغنيتها الجديدة "ما بضعفش" مع ما يقارب الـ6 ملايين مشاهدة في أقل من أسبوعين على عرضه.

وحرصت هيفاء في إطار الترويج للأغنية على مشاركة متابعيها بمقطع فيديو تضمن التحضيرات للكليب وكواليس التصوير، وظهرت في المقطع العفوي وهي تتدرب على خطواتها الراقصة وتحاول تقليد المدرّب، إضافة إلى التنوّع في إطلالتها التي اختارتها بعناية وبدت تضجّ جمالاً وأنوثة.

واستعرضت وهبي إطلالتها الفخمة بفستان باللون الفضي حمل توقيع المصمّم العالمي نبيل يونس، وقد تم تصميمه خصيصاً لهذا الكليب بحيث تميّز بقماش الترتر وقصاصات ورق المرايا الفضّية العاكسة للضوء.


وتألقت النجمة اللبنانية باللون الأسود في إطلالتين، الأولى جاءت من دون كتفين ومكشوفة الصدر المغطّى بالشيفون الشفّاف وصولاً إلى الكمّين مع تطريزات الـ"ستراس" البرّاق، أما الثانية فتميّزت بفستان مكشوف الظهر بقصة ضيقة مع كمّين طويلين.

واستعرضت هيفاء أيضاً فستانها الأبيض بالكامل الذي تميّز بتفصيل الكمّين المنخفضين بين الكتفين واليدين من ناحية الصدر، مع فُتحة جانبية عالية نسّقتها مع كولون من الشبك.

والأغنية باللهجة المصريّة، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع سليمان دميان ومن إنتاج هيفاء وهبي. وتم تصوير الأغنية في لبنان مع المخرج إيلي فهد.