المطربة بوسي تتجاهل وفاة طليقها وهجوم شقيقته عليها

القاهرة – "لها" 26 يوليو 2023

في تجاهل تام من المطربة بوسي لخبر وفاة طليقها وليد فطين، واتهام شقيقته لها بالتسبّب في وفاته قهراً بسبب الخلافات التي حدثت بينهما خلال السنوات الأخيرة، نشرت بوسي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" بيان تعزية للفنانة مي كساب بوفاة والدها، من دون أن تقدّم أي تعزية لأسرة والد ابنها في وفاته، الأمر الذي استفزّ بعض الجمهور فوجّهوا إليها الانتقادات.

وكانت الخلافات بين بوسي وطليقها قد تفاقمت في الفترة الأخيرة، حيث وصلت إلى المحاكم، بسبب اتّهامه لهشام ربيع زوج بوسي الحالي، بسرقة ثمانية ملايين جنيه وشيكات مهمة من محامي فطين، فأصدرت محكمة جنوب القاهرة قراراً بإلقاء القبض على هشام ربيع وحجزه 15 يوماً على ذمة التحقيق، هذا الى جانب خلافاتهما على ابنهما حيث تردّد أنها حرمته من رؤيته.


وكان المطرب الشعبي حمزة الصغير قد أعلن خبر الوفاة من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، وكتب ناعياً وليد فطين بقوله: "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين ويغفر لك"... مشيراً إلى المشكلات التي تعرّض لها فطين قبل وفاته بالقول: "فطين مكنش صديق مقرّب بس فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانوا من أقرب الناس ليه وكان فاتح لهم بيته، وطبعاً اللي ظلموه أكيد عارفين نفسهم، وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين، أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة، خبر صادم بصراحة".