احتفلوا باليوم العالمي للرعاية الذاتية والصداقة مع شوكولاتة "كومبارتيس" المفضّلة لدى النجوم

26 يوليو 2023


بمناسبة اليوم العالمي للرعاية الذاتية واليوم العالمي للصداقة، دلّلوا نفسكم وعبّروا عن مدى حبّكم وتقديركم لأعزّ الأصدقاء مع أطيب تشكيلة من شوكولاتة "كومبارتيس" التي أبصرت النور في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

تُتيح "كومبارتيس"، علامة الشوكولاتة الأحبّ إلى قلب النجوم والمشاهير أمثال دايفيد وفيكتوريا بيكهام وأوبرا وينفري، تشكيلة واسعة من ألواح الشوكولاتة لتدلّلوا بها نفسكم أو أصدقاءكم.


تشتهر "كومبارتيس" بابتكار أجود أنواع الشوكولاتة، بما في ذلك ألواح الشوكولاتة الأفضل مبيعًا. هناك نكهات منوّعة ومفاجئة تدغدغ براعم الذوق وترضي الجميع، أشهرها كوكيز الشوكولاتة Chocolate Chip Cookiesوالبريتزل والشوكولاتة الداكنة California Love Pretzel والفستق المملّح Salted Pistachioوشورت كيكالفراولةStrawberry Shortcake.


تسوّقوا أجمل الهدايا من "كومبارتيس" للاحتفال بالصداقة والرعاية الذاتية، واختاروا أجمل العلب التي تحتوي على 16 لوح شوكولاتة لذيذ. تُلبّي هذه المجموعات مختلف الأذواق وتُفرح قلوب عشّاق الشوكولاتة.

تتميّز مجموعات الشوكولاتة هذه بجمال الشكل والنكهة اللذيذة، وتشمل Dessertو Nuts & Coو Colour Crazeو Dark Chocolateو  California Dream إلى جانب مجموعة Diamond Chestالجميلة.


يُمكن شراء شوكولاتة "كومبارتيس" أونلاين على موقع www.compartes.me، مع خدمة التسليم خلال ساعتين لا أكثر، أو من متجر العلامة الجميل الكائن داخل "أمريكان راج سي" في دبي مول.