إيما ستون تختار لويس فويتون لأناقة الخريف والشتاء 2023

27 يوليو 2023

قررت دار "لويس فويتون" أن تُزيح الستار عن حملتها الدعائية لمجموعة الخريف والشتاء للنساء 2023 بمشاركة النجمة إيما ستون وفرقة الأخوات هايم.


تتنقل عدسة المصوّر ديفيد سيمز بين المعالم الباريسية، بين فندق "بوزو دي بورجو" ودار الأرشيف الوطني الفرنسي، لنرى من خلالها الحملة وما تعكسه من الأناقة الفرنسية والسحر والجاذبية الأخَّاذة التي تستعصي على الوصف، والتي نراها مُجسدةً في مجموعة خريف-شتاء 2023 من تصميم نيكولا غيسكيير، المدير الإبداعي لمجموعات النساء في لويس فويتون.

في لحظة من التقدير والتأمل في البيئة المحيطة بها، التقطت الكاميرا صورة إيما ستون الممثلة الحائزة جائزة الأوسكار وسفيرة دار "لويس فويتون"، بينما تتألق بلمسات الأناقة الفرنسية وتستكشف فناء دار الأرشيف الوطني الفرنسي. تتألق إيما ستون بإطلالتين من المجموعة، وتعكس طابعاً من الرقي والسحر المتأصّل في الأناقة الفرنسية التي تُعدّ استثناءً من كل القواعد. تكتمل أناقة الإطلالة الأولى بحقيبة GO14 الأيقونية من لويس فويتون التي استُلهمت نقشة خطوطها المتقاطعة من تاريخ لويس فويتون العريق في صناعة صناديق السفر التي بدأت عام 1854 في قلب باريس.


وصلت صديقات الدار، الأخوات هايم، أيضاً إلى أراضي العاصمة الباريسية للمشاركة في هذه الحملة الدعائية الجديدة. في لقطات مُصوّرة بين حقائب السفر وصناديق التجهيزات والآلات الموسيقية في فندق "بوزو دي بورجو"، تتألق الأخوات الثلاث بإطلالات متشابهة وبحقائب Alma من المجموعة الجديدة لإضفاء لمسة من أجواء كاليفورنيا العصرية على الأناقة الفرنسية.

ما سر الأناقة الفرنسية؟ تتجسد إجابة هذا السؤال المُحيِّر - الذي لا يخبو سحره أبداً - بصورة بصرية في أحدث حملة دعائية للدار، والتي أُُعلن عنها على مستوى العالم في المجلات والصحف في تموز/ يوليو، وعبر القنوات الرقمية للويس فويتون.