MCM وCROCS إصدار جديد من MEGACRUSH CLOG بالتعاون مع ليندسي لوهان

27 يوليو 2023

لموسم ربيع وصيف ٢٠٢٣، تُقدّم دار الأزياء الألمانيّة الفاخرة MCM الموديل الأحدث من أحذيتها بالتعاون مع علامة الأحذية العالمية Crocs، في إصدار نابض بالحيويّة. يحمل الحذاء الجديد المرتقب اسم MCM X Crocs Mega Crush Clog، وقد تمّ الكشف عنه بالتعاون مع النجمة الشهيرة ليندسي لوهان في حملة هي الأولى من نوعها، تصوّر عالماً خيالياً يجمع بين الافتراضي والواقعي. من الأكسسوارات الكبيرة جداً الجريئة إلى التصاميم المرحة القابلة للتخصيص، تُصبح علامة MCM التجسيد الكامل للتعبير والاستكشاف في إطار تلاقي الأناقة والأسلوب.


جرى التصوير وسط ناطحات السحاب في مدينة دبي، وهي عاصمة عالميّة للابتكار الثقافي، الريادة والحداثة، ويظهر في الحملة منتجان شهيران إلى جانب ليندسي: حقائب MCM باللون البنّي الترابي المزيّنة بنقشة Visetos، وحذاء Mega Crush نفسه. ويُسلّط هذا التعاون الضوء على إرث كلاسيكي مرتبط بالسفر والتنقّل من خلال تصميم مواكب للموضة، يجسّد جوهر روح العصر من الماضي إلى المستقبل.

عبر تقديم لغة بصريّة مرحة بلمسة إبداعيّة، تُلغي الحملة الجديدة الحدود الفاصلة بين المادّي والرقمي، وهي تستعرض تفاعلاً بين المقاسات والأحجام، في إشارة إلى الحجم الكبير لكعب ونعل التصميم الجديد للحذاء. زوّد الحذاء الجديد بنعل غليظ فريد بتأثير عاكس كالمرآة، جرى التعبير عنه بشكل مرح من خلال العناصر التقدّمية للمدينة، من المدينة الحضرية إلى الغابة الإسمنتيّة. صُمّم النعل الجديد بشكل مرتفع على نحو مبالَغ فيه، وهو يبرز بقوة ويُضفي تميزاً خاصاً على إطلالة مَن تنتعله.