تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

"كيفي" تطرح مجموعتها الجديدة Sunkissed Serenade

أطلقت "كيفي"، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء والمشهورة بملابسها المحتشمة والعصرية المواكِبة لأحدث صيحات الموضة، تشكيلتها الجديدة Sunkissed Serenade التي تجمع بين ألوان الصيف النابضة بالحياة والقصّات العملية المواكِبة لصيحات الموضة لتمنح الفئة الشابة الحرية في التعبير باختيار القطع المثالية لخزانة ملابسها.


تستوحي تشكيلة "كيفي" «Sunkissed Serenade» تصاميمها وقصّاتها من المشهد الرومانسي لغروب الشمس وأجواء إجازة الصيف المليئة بالمرح والفرح، لتمزج لكم ببراعة بين معادلة تنسيق الألوان الناعمة والنابضة بالحياة والقصّات العملية المريحة وترجمتها لقطع أيقونية خالدة لا تشوبها شائبة لتكون الخيار المثالي لمشاويركم هذا الصيف.

تخيّلي نفسك وأنت تتجولين على الشاطئ تحت أشعة الشمس الذهبية بخطى تتأرجح على إيقاع أمواج البحر متزينة بقطع "كيفي" من عباءات وقفاطين وتشكيلة متناسقة تتميز بقماشها الناعم والخفيف المزيّن بألوان الصيف التي تبعث البهجة في النفس لتناسب أسلوبك المليء بالمرح وروح الشباب.

تعرض المجموعة الجديدة لوحة من الألوان الجذابة والناعمة بلمسة مستوحاة من جمال الطبيعة تجمع بين جمال اللون الأخضر المليء بالحيوية والأزرق المتزن بالهدوء والراحة واللون الوردي الناعم لتكون مثل سيمفونية تعزف لحن الأناقة والاحتشام. وتتميز هذه التشكيلة بمزيج مثالي من التصاميم الأنثوية الجميلة المزيّنة بتفاصيل ربطة العنق والموديلات والخامات الخفيفة والناعمة والقصّات الفضفاضة المناسِبة لمشاوير فصل الصيف، ولا ننسى تناغم تصميم الأكمام الواسعة مع القصّات الشبابية الجميلة.


لقد اكتسبت "كيفي" خلال الأعوام الماضية سمعة طيبة ونالت شهرة واسعة في إعادة تعريف مفهوم الموضة المحتشمة، وذلك من خلال تقديم موديلات وقصّات عصرية جميلة مصمّمة يإتقان لاقت صدى واسعاً لدى النساء الباحثات عن التفرّد وتجسيد قيمة الأسلوب الشخصي ولمسة الأناقة المتفردة. وتستمر العلامة التجارية من خلال المجموعة الجديدة Sunkissed Serenade في دعم فكرة أن التواضع والاحتشام ليسا حلاً وسطاً وإنما خيار أساسي لكل امرأة، مما يعني تمكين النساء للاعتزاز بالأصالة العصرية والافتخار بمظهرهن مع الحفاظ على مفهوم مواكَبة صيحات الموضة المتجدّدة باستمرار.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075