منال الصيفي تفجّر مفاجأة عن حالة زوجها أشرف مصيلحي الصحية

القاهرة - "لها" 29 يوليو 2023

فجَّرت المخرجة منال الصيفي، مفاجأة كبيرة بشأن الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، مؤكدة أنه مصاب بالسرطان منذ عامين.

وقالت الصيفي إن زوجها أشرف مصيلحي مصاب بالسرطان منذ عامين لكنها أخفت عنه خبر مرضه حتى الآن ولم تخبر سوى أولاده.

وكانت المخرجة منال الصيفي قد أعلنت أنها استطاعت أن تحل أزمة انقطاع الكهرباء بعد تعرض زوجها أشرف مصيلحي لخطر الموت نتيجة انقطاع الكهرباء، شاكرةً كل من تواصل معها وساعدها في أزمتها.

وقالت الصيفي في تصريحات سابقة لـ"لها"، إن زوجها تأثر سلباً بسبب انقطاع الكهرباء، وأنها تقدّمت بأكثر من شكوى لكنها لم تأتِ بنتيجة، فاضطرت إلى أن تشتري مولد كهرباء من أجل جلسات الأكسجين.

وأضافت أنها حوّلت منزلها إلى مستشفى كي يشعر زوجها الفنان أشرف مصيلحي بالراحة، ولا يتم نقله مرة أخرى إلى المستشفى، وطالبت الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكانت المخرجة منال الصيفي قد نشرت عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك" بياناً تستغيث فيه بسبب قطع التيار الكهربائي في أثناء وضع زوجها الفنان أشرف مصيلحي على جهاز التنفس الاصطناعي، حيث قالت: "طيب الكهرباء قاطعة والشكاوى مرفوعة من الخدمة وعندي في البيت حالة مرضية بتستخدم أجهزة تنفس بتشتغل بالكهرباء وحالة مش سهلة الحل إيه ده كده حرام".

ووجّهت الصيفي الشكر إلى نقيب المهن التمثيلية بعد دعمه لها وإصراره على حلّ الأزمة بأسرع وقت وتدخّله لدى المسؤولين لإعادة التيار الكهربائي سريعاً.