نجوم الفن ينعون نجل حسن يوسف بكلمات مؤثرة

القاهرة – "لها" 31 يوليو 2023

نعى عدد كبير من نجوم الفن نجل الفنان حسن يوسف، الذي وافته المنية السبت الماضي، بعد غرقه في البحر أثناء تواجده في إحدى قرى الساحل الشمالي.

ونعى الكثير من النجوم الفقيد بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب الفنان صلاح عبد الله من خلال حسابه في "فيسبوك": "قلبي معاكم الفنان حسن يوسف وحرمه شمس البارودي ربنا يصبّركم ويقدّركم على مصابكم ويغفر لابنكم ويرحمه ويرزقه النعيم الخالد، الفاتحة والدعاء لمن نحتسبه شهيداً بإذن الله".

أما الفنان نبيل الحلفاوي فكتب عبر حسابه الخاص في "تويتر" ناعياً: "خالص العزاء للفنان حسن يوسف والسيدة حرمه ولكل أسرة الفقيد الشاب. رحمه الله وألهمهم الصبر والسكينة".

وكتبت الفنانة زينة من خلال حسابها في "إنستغرام" قائلةً: "البقاء والدوام لله ربنا يصبّر قلوبكم يا رب ويتغمّد الفقيد برحمته ويجعل عبدالله شفيعاً لوالديه يا رب يبرد قلب أمه وأبوه وإخواته ويلهمهم الصبر والسلوان وتعازينا الحارّة لحسن يوسف والأم العظيمة شمس البارودي ربنا يصبّرك يا عمر، الله يرحمه ويعفو عنه ويصبّر قلوبكم يا رب قلبي معاك يا عمر".

وكتبت نادية الجندي على "إنستغرام" قائلةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون أختي الحبيبة شمس البارودي ربّنا يصبّر قلبك، أنتي وزوجك الفنان حسن يوسف في وفاة نجلكم الأصغر عبدالله ألف رحمة ونور عليه، ربنا يرحمه يا رب ويسكنه فسيح جناته وربنا يصبّر قلوبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط على قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله، ربنا يحافظ على أولادكم، ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم، خالص التعازي والبقاء لله".

كما نعت عبير صبري الفقيد عبر حسابها في "إنستغرام" قائلةً: "ربنا يرحم عبدالله ابن الفنانَين الكبار حسن يوسف وشمس البارودي ويغفرله ويلطف بيهم ويصبرهم على المصيبة ويصبّر إخواته ادعوله وادعولهم".

وكتبت دنيا سمير غانم من خلال حسابها في "إنستغرام": "البقاء لله في وفاة عبدالله حسن يوسف، ربنا يرحمه يا رب ويصبّر أهله، خالص العزاء للأسرة الكريمة".

ونعى الإعلامي عمرو الليثي الفقيد حيث كتب عبر حسابه في "إنستغرام": لا حول ولا قوة إلا بالله... وفاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي ربنا يصبّرهم".

أما ريم البارودي فنعت ابن عمّتها قائلةً: "اللهم أجرهم في مصيبتهم... اللهم أنزل الصبر والسكينة في قلب والديه وألهمهم الصبر والاحتساب واربط على قلوبهم".

ووجّه سامح الصريطي رسالة تعزية إلى الفنان حسن يوسف قال فيها: "الأخ الأكبر والفنان القدير حسن يوسف... أنت تعلم أكثر منيّ مكانة الشهداء عند ربهم وهذه مكانة يرجوها كل إنسان... ألهمك وعائلتك الكريمة جميل الصبر على الفراق وخالص تعازينا لك والأسرة رحم الله الابن عبدالله حسن يوسف وأسكنه فسيح جناته".

وكتبت سوسن بدر من خلال حسابها في "إنستغرام": "توفي إلى رحمة الله عبدالله حسن يوسف، شقيق عمر ومحمود وناريمان حسن يوسف. ونجل الفنان حسن يوسف والسيدة شمس البارودي... ادعوله وادعولهم".

وقالت نهال عنبر عبر "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي كابتن طيار عبدالله حسن يوسف، ربنا يرحمه ويصبّر أهله".

ونعت الفنانة إلهام شاهين نجل الفنانين حسن يوسف وشمس البارودي من خلال حسابها في "إنستغرام" قائلةً: "خبر حزين ومؤلم جداً، اللهم لا اعتراض على قضاء الله وقدره، ولا حول ولا قوة إلا بالله، خالص عزائى للفنان الكبير حسن يوسف والصديقة الغالية جداً شمس البارودي في وفاة نجلهما عبد الله، ربنا يصبرهم ويصبر إخواته ومحبينه. إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يا رب".

وكتبت الفنانة صفاء أبو السعود عبر "تويتر" ناعيةً الفقيد: "أدعو الله أن يرحمه ويُلهم والده ووالدته والأسرة جميعاً الصبر والسلوان على مصابهم الأليم".