أكملي إطلالة الباربي مع حقائب من تايلر أليس

جولي صليبا 01 أغسطس 2023

مع سيطرة أجواء باربي على عالميّ الموضة والجمال، اختارت المصمّمة الأميركية تايلر أليس، ابنة مصمّم الأزياء الراحل بيري أليس، مجموعة من حقائب اليد الوردية الرائعة الملائمة للانغماس في أجواء باربي! فمع انتشار اللون الوردي في كل مكان، قررت تايلر أليس اختيار مجموعة من الحقائب الوردية ذات التصاميم المثالية، بحيث يمكنك استخدامها عند الذهاب إلى السينما أو حضور الحفلات والمناسبات الاجتماعية. فهذه الحقائب الرائعة تناسب كل الاحتفالات وتتناغم تماماً مع أجواء الباربي السائدة.


يُذكر أن تايلر أليس، مصمّمة الحقائب المشهورة في أميركا تسعى إلى توظيف شغفها بالسفر والترحال لإلهام ابتكاراتها وتصاميمها. وتستخدم المصمّمة في مجموعتها الخاصة من حقائب اليد أفخر المواد، وتبدي اهتماماً فائقاً بأدق التفاصيل التي تجسّد رؤيتها الفنية العالمية، وتبرز كل حقيبة من الحقائب المختارة جاذبية باربي الدائمة. فكل حقيبة مزيّنة بتفاصيل معقّدة ومصنوعة من مواد فاخرة، فتجعل إطلالتك أكثر أنوثةً وجمالاً ورقياً.


وتتألق أبرز النجمات والسيدات المؤثّرات من مختلف أنحاء العالم؛ أمثال أوبرا وينفري، وجنيفر لوبيز، وجيل بايدن، وكايلي جينر، وهيلي بيبر، وكيري واشنطن، وباريس هيلتون، وهايدي كلوم والكثيرات بحقائب تايلر إليس في العديد من المناسبات، مثل جوائز الأوسكار، والغولدن غلوب، وإيمي، ومهرجان كان السينمائي وغيرها الكثير.