بالفيديو - لبلبة تضجّ بالطاقة والشباب في أحدث ظهور لها على الشاطئ

القاهرة – "لها" 01 أغسطس 2023

أشعلت الفنانة لبلبة الأجواء على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي حيث تمضي إجازتها الصيفية، وذلك خلال حفل أحيته الفنانة هند صبري للترويج لعلامتها التجارية للأزياء.

وظهرت لبلبة في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تشارك فرقة بالقرع على الطبول وتتمايل مؤديةً إحدى رقصاتها الشهيرة.


وحرصت مجموعة من النجمات على مشاركة هند صبري في هذا الحدث ومنهن الفنانة هالة صدقي.

وفي جانب آخر، انتهت لبلبة من تصوير أحدث أفلامها "آل شلبي"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة "شلبي" وما يربط بين أفرادها بأجيالها المختلفة، من علاقات متشابكة، وما تشهده هذه العلاقات من اختلافات وتناقضات، ليجمعهم حادث صادم يغيّر مسار حياة الجميع.

والفيلم هو بطولة: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، ومن إخراج آيتن أمين، سيناريو وحوار آيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام.

يُذكر أن لبلبة شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "الكتيبة 101"، وهو من الأعمال الفنية التي تؤرخ لجهود وبطولات ضباط القوات المسلحة المصرية في حربها ضد العناصر الإرهابية والتكفيرية التي تسعي دائماً لهدم الدولة وتقويض مؤسساتها، وهو بطولة: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، ومن إخراج محمد سلامة وتأليف إياد صالح.