بالفيديو - راغب علامة يكشف عن موقف أحرج زوجته بسبب معجبة

القاهرة – "لها" 02 أغسطس 2023

خلال لقائه مع الإعلامية هدير أبو زيد في برنامج "التاسعة"، المذاع على القنانة الأولى في التلفزيون المصري، على هامش إحيائه حفلاً في مدينة العلمين الجديدة، كشف الفنان راغب علامة تفاصيل علاقته القوية بإبنيه وزوجته، كما تحدث عن موقف محرج حدث لزوجته مع إحدى المعجبات.

وقال راغب علامة: "العيلة نعمة من ربنا، وأنا بحافظ عليها، والفنانين معروف عنهم كتر الزواج، وأنا حافظت على الموضوع، وجيهان ليها فضل على استمرار الحياة الزوجية، وحبي لعيالي خلق التماسك في المنزل، وولادي مش عيالي بس ولكن بقوا أصحابي، وولادي بقوا مطلوبين عالمياً كموديل وأنفلونسر، وبنتشارك في الآراء في البيت".



وأضاف: "جيهان بتتحمل ومعندهاش عداوة مع المعجبات، ويوم ما اتجوزتها قولتلها هتحبي المعجبات زي ما بيحبوني وبحبهم، وخليهم أصحابك وحبايبك، زي ما هم أصحابي، وده مش هيأثر على العلاقة الزوجية، والحاجز محدّش هيخترقه".

وتحدث علامة عن موقف كوميدي حدث لزوجته مع إحدى المعجبات، قائلاً: "مرة كنت بحضر مباراة كأس العالم النهائية في أحد الفنادق، وفي واحدة دخلت بين الأمن، ووصلتلي ورمت نفسها عليَّ، وجيهان مراتي لأول مرة مسكتها ورمتها لورا، وكنت سعيد إن هي عملت كده والبنت تخطّت حدودها بشكل كبير".

واختتم راغب علامة حديثه مؤكداً علاقته المتينة مع نجله خالد، بالقول: "باخد قراري بنفسي، وعندي عنصر متفاعل جداً هو ابني خالد، وبيأثر فيا جداً في موضوع اختيارات الأغاني والتوزيع والكليبات، وعنده ذوق رفيع، وهو من الأساسيين عندي في السمع".