منتجع SO جزر المالديف ينتظر ضيوفه

02 أغسطس 2023

تستعد مجموعة فنادق سو/ So لافتتاح فندق ومنتجع سو/ So جزر المالديف في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل 2023، وهو ملاذ فاخر يعكس أسلوب حياة متجدداً وخلاقاً. يقع المنتجع الفاخر على جزيرة خاصة في جزر المالديف، وهو محاط ببحيرة إمبودو، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي في العاصمة المالديفية ماليه، مما يجمع بين سهولة الوصول اليهِ والخصوصية الرائعة. تم تصميم كل فيلا من الفيلات الثمانين التي يضمها المنتجع بشكل متفرد على موقع خاص بها يطلُ على الشاطئ ذي الرمال العاجية أو على ركائز خشبية فوق البحيرة، مما يوفر تجربة فريدة واستثنائية للضيوف. كما تم تجهيز المنتجع بمنافذ لتناول الطعام ومنصّات للمشروبات مبتكرة تقدّم تجربة متجددة ومنعشة لبوفيه تناول الطعام طوال اليوم في إطار منتجع الشامل.


وبالإضافة إلى ذلك، ستقدّم البرامج الثقافية التي تضمُ أفضل ما في الموسيقى، والأزياء، والتصميم والفن تجربة متكاملة ومثيرة للضيوف. يُعَدُّ فندق ومنتجع سو/ جزر المالديف وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن تجربة سفر لا تُنسى ومميزة في أحضان الطبيعة الخلابة والتصاميم الفاخرة.

فندق ومنتجع سو/ Soجزر المالديف هو تحفة فنية فائقة الإبداع والحداثة، مستوحاة من حِرفية الأزياء الراقية المعاصرة. عند الوصول الى الجزيرة، يُستقبل الضيوف في جناح فخم فوق الماء يعكس الإبداع الجمالي للمنتجع من خلال تصاميمهُ المميزة ذات الألوان المحايدة الباردة الممزوجة مع الخشب الطبيعي، مما ينسجم بشكل مثالي مع اللمسات النابضة بالحياة والدرج المنحوت باللون الأحمر الجذّاب ويمتد وسط الفيلات. كذلك تتميز ممرات المنتجع بإحاطتها بأقمشة شفافة رقيقة ومظلاّت خشبية جعلتها تشبه النباتات الطبيعية، وأضافت جمالاً استثنائياً الى الجزيرة في مشهد مشابة لعروض الأزياء الراقية. يجسد فندق ومنتجع سو/ Soجزر المالديف التصميم العصري والجريء مع لمسة فنية فريدة، مما يجعله وجهة ساحرة ومميزة للسفر والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلاّبة وسط أجواء راقية وأنيقة.

وقد تم إنشاء الفيلات الثمانين الفاخرة فوق الماء وعلى شاطئ البحر بالتعاون مع كبار المعماريين ومصمّمي الأزياء؛ حيث تعدّ هذه الفيلات مثالاً حياً للرفاهية الشاملة، وهي مناسِبة لجميع الضيوف بدءاً من العائلات والأزواج إلى مجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن تجارب فريدة في هذا الملاذ الفاخر. إذ تنقسم الفيلات إلى ثماني فئات، بدءاً من مجموعة فيلات لاغون ووتر بول التي تتمتع بمساحة 120 متراً مربعاً إلى أتيليه أوشن وفيلات وتر بول المذهله المكوّنه من ثلاث غرف نوم ومساحة 330 متراً مربعاً. لا تقتصر الإقامة الرائعة على ذلك فحسب، بل تشمل أيضاً فيلات العائلات ذات حمّام السباحة الخاص على الشاطئ والذي يمتاز بمساحة 238 متراً مربعاً. كما توفر الفيلا أسرّة نوم ممتعة للأطفال الصغار، إلى جانب خدمات الاستقبال والإرشاد الشخصي التي تقدّمها فرق المضيفين المميزة في المنتجع.

أيضاً يُقدم الفندق تجربة تناول طعام متنوعة تختلف تماماً عن بوفيه تناول الطعام طوال اليوم، حيث يتيح ثلاثة خيارات مميزة لتجربة تناول الطعام، ولكل منها فلسفتهِ الفريدة. كما يستلهم نادي سيترونيل طعامهُ من المأكولات الآسيوية ويقدّم أطباقاً مليئة بالتوابل والنكهات المميزة ذات الطراز العائلي. بينما يقدّم مطعم "الهضبة قائمة تناول طعام فريدة تتضمن الأطباق المدخّنة والمطهوّة على نار هادئة لمدة طويلة، باستخدام المكوّنات المحلية عالية الجودة والتوابل الشامية. كما يمكن الضيوف الذين يبحثون عن أجواء أكثر استرخاءً التوجه إلى لازولي، والتي هي عبارة عن صالة ومنصة مشروبات شاطئية ذات سحر كوت دازور الفرنسي، والتي تستضيف حفلات الدي جي وعروضاً موسيقية حية في فترة الليل.

وتحيط بالمنتجع الصحي مساحات خضراء مذهلة، ويضم غرف علاج متخصصة إلى جانب حمّام تقليدي وغرف بخار وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، لتوفير تجربة متكاملة للصحة والعافية تُسرّ الضيوف. أما بالنسبة الى الضيوف الذين يبحثون عن أنشطة أكثر إثارةً فيمكنهم الاستمتاع بمركز الرياضات المائية الواقع على الشاطئ.


يوفر المنتجع للعائلات والضيوف الصغار كذلك نادي ذا نست المُخصّص للأطفال والذي تمَ تجهيزهُ بالكامل بالألعاب والأنشطة المثيرة للكبار والصغار على حد سواء، كما يحظى المراهقون بمساحة مخصّصة لهم تُسمى "ذا زون"، وهي تتضمن غرفة ألعاب وسطحاً خارجياً، لكي يمضوا أوقاتاً ممتعة مليئة بالتشويق والمرح.

الجدير بالذكر أن فندق ومنتجع سو/ So جزر المالديف يقع في بحيرة إمبودو المذهلة داخل الوجهة الاستثنائية متعددة الجزر في كروس رودز جزر المالديف، يتمتع هذا المنتجع الخلاّب بموقع استثنائي تترسخ جذوره على هذه الجنة الخاصة المُحاطة بالشواطئ الرملية العاجية والمياه الكريستالية الفيروزية المتلألئة.

كما يتميز المنتجع بأنه يقع في منطقة المثلث الذهبي ويبعد فقط 15 دقيقة بالقارب السريع عن مطار فيلانا الدولي في العاصمة المالديفية ماليه، حيث تشتهر المنطقة بجمالها الطبيعي الساحر وتنوع بالحياة البحرية المشوّقة، مما يجعلها وجهة مثالية لعشّاق الغوص والغطس لاستكشاف أسرار أعماق البحر المذهلة.