بالفيديو والصور - محمد منير يقلق الجمهور بوزنه الزائد وحميد الشاعري يغني معه

القاهرة - "لها" 06 أغسطس 2023

أحيا النجمان محمد منير وحميد الشاعري حفلاً كبيراً ضمن فعاليات مهرجان العلمين، أشعلا به ليالي المهرجان، حيث بدأ الشاعري الحفل بباقة من أجمل أغانيه ومن بينها "جلجلي"، "عيني"، "لون فستانك"، "وين ايامك وين" وغيرها الكثير من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، وقاموا بالغناء معه وسط أجواء حماسية متميزة. كما قدم الشاعري أغنيه "راحل معايا الليل" بمشاركة المطربة هلا رشدي.

ثم صعد محمد منير ليمتع جمهوره بأغنيات "علموني عنيكي أسافر"، و"يا سمرة"، "شمندورة"، "الرزق ع الله"، "حدوتة مصرية"، وغيرها، بمشاركة الموسيقار العالمي فتحي سلامة في الفرقة الموسيقية المصاحبة له، وفاجأ الجميع بوزنه الزائد وانتفاخ وجهه، وهو ما أقلق الجميع على حالته الصحية والأدوية القوية التي يتناولها التي تؤثر على شكله ووزنه.


واجتمع منير والشاعري على المسرح ليقدما معا أغنية "عالم جريء"، و"بحلم يا صاحبي" وغيرهما من الأغاني، مستعيدين ذكريات وقوفهما معًا على المسرح أول مرة قبل نحو 30 عاماً.


وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا، وحضر عدد كبير من جمهور النجمين الحفل وتفاعلوا معهما أثناء الغناء، حيث بدأ الحفل برقصات نوبية.. وظهر منير جالسًا على كرسي، وهو يقول: "لابد من احترام أي ضيف سوداني موجود معانا في مصر.. خاصة بعد المأساة الأخيرة التي عاشوها، ربنا يخلي مصر وشعبها".

ووجه رسالة إلى حميد الشاعري قائلاً: "إحنا تؤأم"، ليرد عليه الشاعري بقوله: "أول مرة وقفنا على المسرح مع بعض من حوالي 30 سنة".