شقيقة حسن يوسف تكشف تفاصيل حالته الصحية بعد غرق نجله

القاهرة - "لها" 06 أغسطس 2023

كشفت شقيقة الفنان حسن يوسف عن حالة شقيقها وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعد أيام على وفاة نجلهما غرقاً في الساحل الشمالي.

وأكدت شقيقة الفنان الكبير أن حالته جيدة واستودع نجله ويحاول تقبل وفاته ولكنه يرفض الحديث هذه الفترة عن تفاصيل الوفاة، أما عن حالة شمس البارودي، فعلقت قائلة: "شمس بصحة جيدة وأنباء تعرضها لأزمة صحية غير صحيحة".

وكان عبد الله، نجل حسن يوسف قد توفي غرقًا في إحدى القرى بالساحل الشمالي أثناء قضائه عطلته الصيفية، وتم العثور على جثته أمام الشاطئ ونقل إلى أحد المستشفيات لمحاولة إنعاشه، لكنه كان قد انتقل إلى الرفيق الأعلى.

وحرص عدد كبير من الفنانين على مواساة حسن يوسف وزوجته شمس البارودي في وفاة نجلهما، حيث حضر الجنازة لبلبة، محمد فؤاد، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ومحمد لطفي وأيمن عزب وميرفت أمين وغيرهم.

وكشفت الفنانة عفاف شعيب في لقاء تلفزيوني تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي، قائلة: "عبد الله نزل البحر 12 الضهر واتأخر وعائلته قلقوا عليه، وبلغوا الشرطة وجثته طلعت على الشاطئ قبل الفجر وربنا يصبر شمس وحسن لأنه موقف صعب ومصيبة ولكن هما مؤمنين"، وأشارت إلى أن عبد الله حسن يوسف كان يفكر في الزواج قبل وفاته رغم رفضه السنوات الماضية وطلب من والدته أن تختار له زوجة صالحة ولكنه توفى بعدها بثلاثة أيام".