هالة صدقي تتفاعل مع محبيها بفيديو خاص

06 أغسطس 2023

لفتت النجمة هالة صدقي الأنظار بمقطع فيديو نشرته على السوشيال ميديا ظهرت فيه من داخل سيارتها خلال عطلتها الصيفية وسعت من خلاله إلى بث الطاقة الايجابية الى متابعيها.

وظهرت النجمة المصرية في المقطع بإطلالة صيفية ناعمة ووجهت كلامها الى متابعيها، متمنية لهم الطاقة الايجابية والحب والصحة والأفكار الجميلة والايجابية وهو ما تفاعل معه محبيها بشكل واسع على السوشيال ميديا.

ووجهت من خلال المقطع نصيحة لمتابعيها عبر تعليق كتبت فيه: "صباح الفل، كل ما تجرد نفسك من روح وحشه وكل ما اتمنى الخير للغير حتى لو انت محروم منه ربنا يبعتلك، ربنا بيبعت لك على قد نقاء قلبك، جربوها".


تفاعل الجمهور والنجوم بشكل واسع مع مقطع هالة العفوي وتمنوا لها الكثير من الراحة والفرح في حياتها، وأشادوا بعفويتها وطريقتها التلقائية في التعامل مع السوشيال ميديا وحرصها الدائم على التفاعل بطريقة لبقة مع محبيها.

يذكر أن الفنانة هالة صدقي حققت نجاحاً كبيراً من خلال شخصية "صفصف"، التي جسدتها في مسلسل "جعفر العمدة" في الموسم الرمضاني الماضي 2023، والذي قام ببطولته محمد رمضان، وشاركهما عدد كبير من النجوم من بينهم: زينة، إيمان العاصي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، منذر رياحنة، طارق النهري، أحمد فهيم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.